برنامج الشركاء - Affiliate

انضم الي برنامج الشراكة الخاصة بنا

اكسب المزيد من الاموال باستخدام موقعك/مدونتك

هيا انضم الينا وقم بالاعلان معنا عن موقع زواج انا وياك تلك المواقع التي اصبحت ذات رواج عالمي في عالم الاستثمار علي الشبكة العنكبوتية. موقع انا وياك للزواج من أقدم وانجح مواقع الزواج على الشبكة العنكبوتية حيث تم أنشائه عام 2009.
لن تخسر شيئا ولكنك ستكسب الكثير.

 

اسئلة متكررة

 

1. متى استطيع استلام مبلغ العمولة الخاصة بي؟

نحن نقوم بالدفع للعملاء شهريا اي ان العميل يقوم باستلام مستحقاتة في نهاية كل شهر .مع العلم ان الحد الادنى للدفع هو مائة دولار امريكي (100$) واذا كان المبلغ المستحق للعميل اقل من ذلك سنقوم بترحيل هذا المبلغ الى الشهر المقبل حتى يتعدى الحد الادنى للدفع . 

2. هل تقومون بالدفع باستخدام باي بال ومتى غالبا يتم الدفع؟

نحن نقدم لك خيارات عديدة حتي تستطيع استلام عمولتك, ومنها: 
التحويل المصرفي
الحوالة المصرفية تتضمن تحويل الأموال مباشرة من حساب الشركة الى حساب المتلقين للاموال . 
الدفع عن طريق تحويل ويسترن يونيون 
هي وكالة دولية عالمية امنه لتحويل الاموال حيث يمكن لاي شركة او هيئة او حتي شخص في اي مكان بالعالم بتحويل اموال لشخص اخر بشكل اشبه بالحوالات البنكية . 
الدفع عن طريق باي بال 
طريقة الباي بال هي اشتراك الشخص مع الباي بال - وارسال الاموال الي اي شخص او شركة بدون ان يتمكن المدفوع له من رؤية المعلومات المالية كما يحدث مع بطاقة الائتمان. 
دفع عن طريق بطاقه كاشيو
تمكنك هذه الطريقة من استقبال الأموال من موقع كاش يو بشكل تلقائي اذا كان لديك حساب مع الشركة و تتميز هذه الشركة انها كانت من أوائل الشركات التي دعمت الدول العربية، وتتميز بامن النظام خاصتها. 

3. اين استطيع الاعلان عن خدماتكم؟

تستطيع الاعلان ووضع الروابط بموقعك او بمدونتك, او حتى في منتديات تشارك بها مواضيعك وردودك. لا يشترط ان تكون صاحب موقع لتكون شريكا في نظامنا.