أحدث الأجهزة المنزلية الذكية لـ2017

بواسطة | مارس 26, 2017
48310 مشاهدة | 0 التعليقات

 

أحدث الأجهزة المنزلية الذكية لـ2017

الماسح الضوئي الذكي

هذه أداة مطبخ فائقة الذكاء حيث يمكنك وضعها في الخزانة لتقوم بعمل بنسخ الباركود الموجود على ما تضيفه لخزانتك،

يتعرف الماسح الضوئي لـ الآلاف البنود اليومية (ولكن فقط في أمريكا في الوقت الراهن) ولكن إذا لم يتم التقاط هذا البند من قبل الماسح الضوئي، أو لم يكن لديك الباركود، يمكنك ببساطة التحدث مع جينيكان وهو سيضيف أي شيء تقريبا إلى قائمة التسوق الخاصة بك.

الإضاءة الذكية

التطبيق يتحكم ب إضاءة ذكية تقوم بعكس الصورة التي تريدها على حائط غرفتك أو على سطح المنضدة في المطبخ، لمتابعة برنامجك المفضل أو حتى تطبيق وصفاتك المفضلة.

المظلة الذكية

الذكاء الاصطناعي يأتي إلى فناءك بفضل سونفلور، مظلة ذكية تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بالطاقة الشمسية والتي تتحرك تلقائيا لإبقائك في الظل.

صممت في لوس انجليس، حيث الكثير من الشمس هو أكثر من مشكلة على شواطئنا دريزلي، ويضم الظل أيضا المدمج في الكاميرا الأمنية، والمتكلمين بلوتوث، وميكروفون للتحكم الصوتي، أوسب شحن المنافذ والأضواء، وكلها تعمل بالطاقة الشمسية لوحات.

النوافذ الذكية

كانت نوافذ لوفت الآلية متاحة لسنوات – تحتوي على أجهزة استشعار المطر لحماية السجاد من الأمطار غير المتوقعة – ولكن التعاون الجديد بين المتخصصين بالذكاء المنزلي نيتاتمو و فيلوكس، قاموا بإضافة هذه الميزة حيث يمكنك الآن التحكم في النوافذ الخاص بك عن طريق الهاتف الذكي.

ولكن التحكم عن بعد هو واحد فقط من الميزات؛ فإن النوافذ المتصلة بالواي فاي سوف تكون قادرة على الفتح والإغلاق اعتمادا على درجة الحرارة ومستويات ضوء الشمس والرطوبة ومستويات C02، لذلك لا يمكن تعديل منزلك فقط لدرجة الحرارة المثالية، ولكن نوعية الهواء يمكن أيضا أن تتحسن.

بسبب خريف 2017، سيقوم النظام أيضا العمل بسلاسة مع غيرها من المنتجات نيتاتمو بما في ذلك اعدادات التدفئة الذكية.

جهاز طي الملابس

في العام الماضي كان لوندرويد، الروبوت الياباني لطي الملابس حلمنا، لكن هذا العام، الفريق وراء فولدميت، قاموا بصنع مساعد المنزل أصغر قليلا من الغسالة، كما يمكنها طي كامل الغسيل في ثلاث دقائق.

ببساطة يمكنك وضع الملابس نظيفة على الرف والضغط على زر فولدميت التي ستسحب قطعة قطعة قميص، تي شيرت، سترة أو بنطلون إلى سلسلة من بكرات التي تقوم بفردها للحد من التجاعيد قبل الطي تماما، واعدادها للخزانة.

الثلاجة الذكية

هي أحدث الثلاجة الذكية، فـبالنقر مرتين على شاشة لد تعمل باللمس 29 بوصة ويتحول لشاشة شفافة مما يسمح لك أن ترى ما بداخل الثلاجة دون فتح الباب، يمكنك حتى إضافة العلامات الذكية إلى الطعام داخل لتذكيرك بتواريخ الأغذية، والتي ينبغي أن تساعد في الحد من النفايات الغذائية.

كما يمكن استخدام شاشة اللمس التي تعمل باللمس واي فاي ككمبيوتر لوحي، لعرض وصفات وحتى تشغيل الأفلام، في حين تم تصميم الثلاجة أيضا للعمل مع خدمة اليكسا صوت الأمازون، لذلك يمكنك أن تطلب فقط لإضافة المكونات إلى الانترنت الخاص بك قائمة التسوق، تشغيل الموسيقى، والتحقق من الطقس، وحتى طلب سيارة أجرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *