أخطاء على المرأة تجنبها في فراش الزوجية

بواسطة | أبريل 28, 2014
3558 مشاهدة | 0 التعليقات

14-300x199

كثير من النساء يتعاملون مع أزواجهن بطريقة خاطئة حينما يرغب الزوج بمعاشرتهن فيتسببن في أن ينفرن أزواجهن ويدفعن بهم أما للتفكير بالبحث عن زوجة أخرى حتى يجدوا في الزوجة الجديدة ما يوفيء أحتياجاتهم و رغباتهم أو قد يلجأوا الى التصرف الخاطيء عن طريق المضيء قدماً في طريق الحرام أو في أحسن الظروف تتحول الرغبة الجنسية الى أرق نفسي يكدر حياة الزوج .
لذا عزيزتي حواء نقدم لك بعض الأخطاء التي قد تصدر منك بقصد أو دون أقصد تؤثر في العلاقة الجنسية بينك و بين زوجك :

– تتصرف المرأه وكأنها لا تحب ممارسة الجنس.. وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس، كما هو حالها حين تتكلم بتعليقات ساخره حول الجنس.

– او تبدي بعض الممانعه في القيام بالعمليه الجنسية.. او تقوم بتوجيه انتقادات للرجل، او انها تتظاهر ان الجنس غير مهم لها وانها تمارسه لارضاء زوجها ليس الا.

– عدم مطالبة المرأة ممارسة الجنس.. ونقصد أن الزوجة لا تبادر إلى إغراء زوجها وإثارته، بل تنتظر دائما ان يطلب هو منها، وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها، وهذا اسلوب لا يحبه الرجال لانه يشعرهم بان المرأه تحاول ان تسيطرعليهم او تتلاعب بعواطفهم.

– تظاهر المرأه بالاشمئزاز من جسم الرجل واعضائه التناسليه.. كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأه له ولجسده.

– تتصرف حواء وكأنها شرطي مرور في الفراش .. تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمرفي ذلك طيلة فترة العمليه.

– عدم تجاوب المرأه مع الرجل.. فتكون كأنها جسد لاروح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

– اكثار الكلام اثناء ممارسة الجنس.. وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لانه بصورة عامه الرجل يحب التركيز و لا يحب المقاطعه ، كما انه يكون شديد الحساسيه في غرفة النوم ,واي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل ان نراه في حالة هيجان جنسي نجد الرغبه تندثر وتختفي.

– عدم اهتمام حواء بنفسها.. مثل رائحة فمها او ارتداء ملابس غير لائقه، او عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها، او وضع الكثير من المكياج والمساحيق.

– تشكي المرأه الدائم من شكلها الخارجي .. يحاول الرجل ان يكون لطيفا وودودا مع زوجته باسماعها عبارات المدح والاعجاب الا انها ترد بـ(انظرالى وزني قد زاد)(انظرالى قباحة فستاني)..الخ.

– جدية المرأه المستمره في كل المجالات والاوقات.. فالرجل يحتاج من وقت لاخر للتصرف بنوع من الدعابه والمرح.

– غيرة المرأه الزائده عن حدها.. وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولاي ود الاقتراب منها.

– تصرف المرأه بسطحيه وجهل في كلامها.

– تركيز المرأه على حالة الرجل الماديه وليس عليه شخصيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *