عيون القطة موضة مكياج 2014

بواسطة | أبريل 19, 2014
4492 مشاهدة | 0 التعليقات

images

أكدت خبيرة التجميل روز عربجي على الترابط الوثيق بين شكل المكياج والموضة العالمية من أزياء وتصميمات وخطوط وألوان، وأشارت إلى أن موضة مكياج العيون 2014 هذه السنة متأثر بقوة بموضة الثمانينيات و مكياج تلك الفترة.
وقالت روز: الموضة هذه السنة تعود بنا لزمن بنطلونات المخمل ذات الخصر العالي، وربط الشعر بالايشارب، ونحن بطبيعة الحال كخبراء تجميل يجب أن ننسق مكياج يليق بهذه الموضة.
هذه السنة سنشهد ظهور لمكياج كات ايز التي تعتمدها انجيلينا جولي، والتي يتم فيها تكحيل الجفن بأكمله مع سحبه قليلا للخارج، في العام الماضي انتشرت موضة الآي لاينر المسحوب للخارج، وهذه السنة ستبقى هذه الموضة مع تكثيف الكحل على الجفن الأعلى، وثمة حضور قوي للكحل، فيما نلاحظ تلاشي موضة الآي لاينر قليلا.
في حين سيبقى مكياج السهرات محافظاً على الألوان القوية لأحمر الشفاه مثل الاحمر والليلكي المسودّ، وثمة عودة لظلال العيون الملونة، والحمرة الملونة والصاخبة.
وعن مكياج جيني اسبر الذي اعتنت به روز تقول: يليق بجيني اسبر كل ألوان المكياج، لكنني ركزت في مكياجها على العيون المعروفة باسم “كات آيز” وهي موضة لا تليق بكل السيدات لأن الكحل فيها قوي، لذلك تتناسب مع المرأة الشرقية أكثر من الشقراء.

أما عن الراغبات في تغيير لون بشرتهن بواسطة المكياج فقالت روز: من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها النساء، وضع مكياج بلون أفتح أو أغمق من بشرتهن، وهذا للأسف يجعل الوجه يبدو بعد ساعات من
وضع المكياج وكأن فيه كدمات، لكن خبير المكياج المحترف بإمكانه أن يحول البشرة البيضاء لبرونزية بخطوات بناء اللون على الوجه وفق مراحل وخطوات. بالمجمل يجب أن لا تتلاعب السيدة بلون بشرتها في المنزل، بإمكانها تغيير لون بشرتها درجة واحدة نحو البياض أو السمرة لأن أي زيادة بذلك ستظهر في وجهها بقع زرقاء، وفي حال رغبت بأكثر من ذلك عليها أن تقصد خبيرة التجميل لتضع لها المكياج المرغوب بخطوات تظهرها أجمل على الدوام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *