كيف يدوم أحمر الشفاه طوال النهار؟

بواسطة | ديسمبر 25, 2014
2151 مشاهدة | 0 التعليقات

bobbi-brown-CreamyLipColor

Chanel-Rouge-AllureDior-Addict-Lip-Polish

قليلة هي أقلام أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً مع محافظتها على الجاذبية، لإكمال إطلالة المرأة التي تحسن انتقاء المستحضرات اللائقة بلون بشرتها وأسنانها ومناسباتها. فاجعلي أحمر شفاهك يدوم أطول مع لمسة لمعان شفافة تحدّد شفتيك طوال النهار.

لكي تدوم شفاهك لامعة قدر المستطاع، لا بد من أن تغلّفي شفتيك بالكريم المغذّي لمحاربة التشقّقات وترطيب الشفتين. استعملي Creamy Matte Lip Color من Bobbi Brown لمدة دقيقتين لمنع شفتيك من الشقّق، فتركيبة هذا المستحضر مصمّمة ليتم وضعها مباشرة على الشفتين. إن طبقة واحدة من أحمر الشفاه الخاص من Bobbi Brown، تحمي شفتيك من خطر السيلان وبالتالي تتقلّل من احتمال اختفائها.

من بعدها حاولي ان تختاري التركيبة المناسبة لشفتيك، ويستحسن اختيار التركيبة الناشفة أو المخملية والتي تبدو خفيفة بعض الشيء مع حفاظها على المكونات المرطّبة للشفاه. والاختيار الانسب الذي يتلاءم مع أغلبية الشفاه هو مستحضر Rouge Allure Velvet من Chanel.

في النهاية، ضعي أحمر الشفاه مباشرة من الأنبوب كي يمنحك لوناً كثيفاً وثابتاً. استخدمي من بعدها الفرشاة الصغيرة لدمج اللون جيداً. وكي يثبت أحمر الشفاه لوقت أطول، ضعي مستحضراً لامعاً وشفافاً فوق شفتيك مثل Addict Lip polish من Dior، ثم غلفيهما بطبقة أخرى من هذا الملمّع للشفاه أو ما يعرف بالـ”الغلوس” وابدئي نهارك بجاذبية مطلقة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *