ماسكات من الطبيعة لصاحبات البشرة الحساسة

بواسطة | مايو 4, 2014
2056 مشاهدة | 0 التعليقات

oily-skin-1-300x199

البشرة الجميلة و الجذابة هي غاية كل فتاة و سيدة وطرق العناية بالبشرة كثيرة و الوصفات للعناية بالبشرة لا تعد و لا تحصى ، لكن على كل أمرأة أن تراعي نوع بشرتها جيداً قبل أن تضع أي كريمات أو وصفات على بشرتها حتى لا تؤثر سلباً على نضارة بشرتها و جمالها.
فكل نوع من أنواع البشرة يحتاج عناية خاصة و وصفات مختلفة ، و سنتحدث اليوم عن البشرة الحساسة و سنقدم خلطات للعناية بهذا النوع من البشرة

حيث تحتاج البشرة الحساسة للعناية الإضافية منعاً للوقوع بخطأ يتسبب بتهيجها وتقشرها وإحمراراها، ولأن المواد الطبيعية هي الخيار الأفضل لذلك فإننا نُقدِّم لكِ ثلاثة أقنعة طبيعية للبشرة الحساسة ..

قناع الدقيق للبشرة الحساسة:

المكونات: ملعقة كبيرة من الدقيق + ملعقة كبيرة من النخالة + 4 ملاعق كبيرة من ماء الورد.

طريقة التطبيق: يتم مزج المقادير السابقة إلى أن تتكون عجينة لينة جداً، ثم توضع هذه العجينة على الوجه والرقبة بواسطة أصابع اليد، وتترك لمدة 20 دقيقة، ثم تزال بقطعة قطن مبللة بماء الورد، ويُغسل الوجه بعدها بالماء الفاتر.

قناع عسل النحل للبشرة الحساسة:

المكونات: 5 ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي.

طريقة التطبيق: ينظف الوجه بغسلهِ بالماء والصابون ويُجفف جيداً ثم يتم طلاؤه بعسل النحل، ويترك القناع لمدة 10 دقائق، ثم يدلك الوجه بأطراف الأصابع المبللة بعسل النحل الخالص مرة أخرى لمدة 3 دقائق، ثم يتم تنظيف الوجه بقطعة قطن مبللة بماء الورد، ويغسل الوجه بالماء الفاتر بعد ذلك ويُجفف جيداً.

قناع الجليسرين للبشرة الحساسة:

المكونات: عصير حبتين من الخيار متوسطتين الحجم + كمية مساوية لعصير الخيار من الجلسرين + ملعقة دقيق كبيرة + ملعقة نخالة دقيق كبيرة.

طريقة التطبيق: يتم خلط المكونات السابقة جيداً إلى أن تتكون عجينة لينة، ثم توضع هذه العجينة على بشرة الوجه بأطراف الأصابع، وتترك لمدة 15 دقيقة ثم يُزال القناع بقطعة قطن مبللة بماء الورد، ثم يغسل بالماء الفاتر

2057 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *