أبسط الطرق لحرق السعرات الحرارية و الدهون بالجسم

بواسطة | مايو 7, 2014
1760 مشاهدة | 0 التعليقات

indexالسعرات

تبحث حواء بصورة مستمرة عن طرق حرق الدهون و تحويل الجسم الى ماكينه لحرق السعرات الحرارية و فقدان الوزن ، لذا عليك حواء ان تعلمي ان جسمك هو مثل فرن يريد ان يحرق الطعام بداخله والسعرات الحراريه هى افضل وقود للجسم وبالتالى يحتاج الى حميه وطرق غذائيه وانواع مختلفه من الاطعمه لحرق هذه السعرات .

كما ان اتباع نظام غذائى معين يعنى ذلك ادخال وجبات متوازنه من الكميه الصحيه من السعرات الحراريه المناسبه للجسم وتتناسب مع عمليه الحرق داخل الجسم ولنبتعد عن الاطعمه التى يتم تحويلها الى سكريات ودهون لانها بطيئه الحرق .

فلنتناول الاطعمه الغنيه بالفيتامينات التى تسد الجوع مثل الفاكهه والخضروات ولنبتعد عن الاطعمه المصنعه والمشروبات الغذائيه عاليه السعرات الحراريه .ونتناول الوجبات بكميات صغيرة يوميا فانها تزيد من التمثيل الغذائى والحرق بالجسم لمزيد من السعرات الحراريه .

ولا نغفل اهميه التمارين الرياضيه التى تساعد فى حرق اكبر قدر من السعرات الحرارية فقط كل يوم بممارسه بعض التمارين الرياضيه او شكل من اشكال النشاط البدنى الكافى لحرق مزيد من السعرات يؤدى الى فقدان الوزن ببعض من الانشطه البدنيه البسيطه كالمشى وركوب الدراجه او السباحه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *