أحدث موضة في مكياج العيون الماسكارا الملونة

بواسطة | مايو 11, 2014
1978 مشاهدة | 0 التعليقات

tumblr_lzvvld7swu1qd1qgs-300x225

عزيزتي حواء من أحدث الصيحات في مكياج العيون هي الماسكارا الملونةفهي تتميزبأكساب العيون شكل أكثر جاذبية و سحراً وخصوصاً أنها تزيد من أشراقة العين وتعطيها نوع من الإتساع و ذلك بالطبع في حالة وضعها بالطريقة الصحيحة و المناسبة على الرموش .
لذلك نقدم لك من خلال موقعنا موقع   حواء انا وياك  بعض النصائح لوضع الماسكارا الملونة بطريقة محترفة

الماسكارا الزرقاء:

عندما يتعلق الأمر باستخدام الماسكارا الملونة، فإن أكثر الاختيارات شيوعا هو اللون الأزرق، الذي يتوافر بدرجات عديدة منها الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأزرق المائل للخضرة والأزرق السماوي والازرق البحري، وكلها تكسب عينيك إطارا مضيئا وجذابا يشد الأنظار. وهى تتناسب تماما مع صاحبات العيون الزرقاء، وكذلك أصحاب العيون العسلية والبنية. ولا تقلقي فالماسكارا الزرقاء ستعزز جمال عينيك ولن تبدو شاذة مع العيون الزرقاء كما تتوقعين، ويمكنك تطبيق ظل جفون أزرق اللون مع الماسكارا الرزقاء لمزيد من الجاذبية والتألق

الماسكارا البنفسيجية

الماسكارا البنفسجية تبدو رائعة مع العيون البنية والعسلية، كما انها تناسب صاحبات العيون الخضراء، ويمكنك الاختيار من بين درجات عديدة كالنبفسجي الفاتح والبنفسجي الداكن والباذنجاني، وننصحك بأخذ آراء أصدقائك خبراء التجميل عند تجربة هذا اللون على رموشك للتأكد من مدى مناسبتها للون بشرتك وعيونك.
يفضل استخدام ظلال الجفون أو أقلام التحديد المحايدة مع الماسكارا البنفسجية ولا مانع من عمل طلة بنفسجية كاملة لإكساب العين مظهرا خاطفا وغنيا.

طرق بسيطة لوضع مكياج العيون
الماسكارا الخضراء

تعتبر الماسكارا الخضراء الاختيار الأمثل لصاحبات العيون الخضراء والزيتونية والبشرة القحمية، وتتناسب أيضا مع أغلب ألوان العيون، ويمكنك من خلال مسحة واحدة منها الحصول على لوك خاطف دون الحاجة لوضع ماكياج متكامل للعين. بعض الخبراء ينصحون باستخدام الماسكارا الخضراء مع ظلال العين العاجية وتحديد العين باللون الفضي مع وضع ملمع شفاه لامع للحصول على لوك ساحر.

نصائح لوضع الماسكارا الملونة باحتراف

1- للوك جرئي، استخدمي الماسكارا الملونة التى تفضلينها على الرموش العلوية والسفلية معا، مع الوضع فى الاعتبار تمرير طبقة واحدة فقط منها حتى لا تتكتل على الرموش أوتعطيك مظهرا مبالغا فيه. ضعي فى اعتبارك أيضا أن الماسكارا الملونة لن تعطيك كثافة كبيرة كما تفعل الأنواع التقليدية الداكنة.
2- يمكنك استخدام الماسكارا الملونة بشكل جزئي إذا كنت تخشين تغيير طلتك تماما، مرري طبقة من الماسكارا السوداء أو البنية على الرموش العليا وطبقة من الماسكارا الملونة على الرموش السفلي.
3- جربي أيضا هذه الحيلة للحصول على طلة ساحرة وغير مبالغ فيها: ضعي الماسكارا السوداء التي تحبينها على الرموش العليا والسفلي واتركيها تجف تماما ثم ضعي فوقها طبقة من الماسكارا الملونة؛ وهي ستعمل على إبراز مكياج العيون بشكل أفضل.
4- إذا كنت من الفتيات المغامرات، جربي استخدام ألوان مختلفة على الرموش! على سبيل المثال، ضعي الماسكارا الخضراء على الرموش العليا والماسكارا الزرقاء على الرموش السفلي.
5- احرصي على اختيار لون الماسكارا الذى يتناسب مع مجمل طلتك، ويلائم درجة شعرك وبشرتك وقبل شراء الماسكارا، اختبري اللون بوضعه قريبا من بشرتك وشعرك ولاحظي ما إن كان اللون سيعزز جمالك أم يفسد مظهرك.
6- تأكدي من ان لون الماسكارا يساعد على إبراز العين وزيادة اتساعها وإشراقتها، وضعي فى اعتبارك ان الألوان الزاهية تزيد من إشراقة العين أو الألوان الداكنة تضيق العين.
7- ضعي طبقة من الماسكارا الشفافة على الرموش قبل وضع الماسكارا الملونة، لتساعد على فرد وفصل الرموش قبل وضع اللون وتعزز كثافة الرموش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *