أخطاء تقعي فيها حواء عند وضعك مكياج العيون

بواسطة | مايو 11, 2014
2081 مشاهدة | 0 التعليقات

4591-300x209hhii

المكياج هو لعبة الألوان التي تبرز جمال المرأة و تجعلها أكثر جاذبية ، ولكن هناك العديد من الأخطاء التي تقع فيها حواء اثناء وضع المكياج و تجعلها تبدو بصورة غير الصورة المطلوبة ، و على وجه الخصوص مكياج العيون لان العين تبرز جمال المكياج كله .
وسنتحدث اليوم عن الأخطاء التي تقع فيها حواء عند وضع مكياج العيون :

– وضع كحل قلم العيون داخل عيون صغيرة ، فيجب عند وضع كحل العين رسم خط الكحل تحت خط الرموش

– وضع كحل قلم العيون تحت خط الرموش اي خارج العين في العيون الكبيرة ، لعيون كبيرة يجب وضع الكحل داخل العيون لتصغير محيط العين.

– من الأخطاء الشائعة في مكياج العيون وضع ظلال العيون بعدّة الوان او بلون واحد يلمع على جفون تحتوي على تجاعيد ، كي تموّهي التجاعيد يجب وضع ظلال من لون واحد من الألوان الفاتحة الطبيعيّة ويجب ان تكون ناشفة غي لامعة ، وضعي اقليل من الظلال على اسفل العين من الداخل الى الخارج .

– وضع ظلال العيون الفاتحة لعينين بارزتين وظلال غامقة لعيون غائرتين ، يجب ان يكون العكس تماما ، لعيون بارزة ظلال غامقة ولعيون غائرة ظلال فاتحة .

– استعمال المسكارة واطالة الرموش السفلى لعيون كبيرة ، استعملي مسكارة لأنحناء الرموش وليس لأطالتها ولا تضعيها على الرموش السفلى .

– وضع ظلال العين البراقة على عظم الجفن ، هذا النوع من مكياج العيون ليس بالموضة الآن ، ضعي الظلال الناشفة .
– مكياج غامق لزوايا العينين الداخلتين لعينين قريبتين ، من المفضل استعمال الوان فاتحة لتضيء هذه المنطقة وتفتح العيون .

-دهن كريم العيون وفورا الذّهاب الى النوم ، هذا يسبب انتفاخ في العيون عند الأستيقاظ . ضعي كريم العيون قبل 10 دقائق على الأقل .

– وضع كريم مرطب عادي على العيون ، انّ منطقة محيط العيون حساسة جدا وبحاجة لمواد خاصة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *