أسهل رجيم لانقاص الوزن من 4-7 كيلو جرام أسبوعياً

بواسطة | مايو 3, 2014
1856 مشاهدة | 0 التعليقات

index

الرشاقة و الرجيم هو الشغل الشاغل الذي يرهق حواء للحفاظ على جمالها و مظهرها خاصة في فصل الشتاء و قلة الحركة و الأطعمة الغنية بالنشويات و السكريات التي تزيد من وزن الجسم مقارنة بفصل الصيف و النشاط الزائد به الذي يساعد على فقد الوزن .
ونحن من خلال موقع إستراحة حواء نقدم رجيم يساعد على انقاص الوزن من 4-7 كيلو جرامات في اسبوع :

اليوم الأول:
تناولي جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكنكِ شرب الشاي أو القهوة أو أيّ نوعٍ من العصائر دون سكر.

اليوم الثاني:
تناولي الخضراوات بأنواعها حتى تشعرِ بالإمتلاء، ويفضل أن تركزي على الخضراوات الورقية الخضراء، ولا تنسي الشوربة، وفي المساء تناولي زبدة مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية، ولا تتناولي أيّ نوعٍ من الفواكة.

اليوم الثالث:
يعتبر اليوم الثالث مزيجاً من اليومين السابقين، أي يمكنك تناول فواكة مع خضراواتٍ وعصائر غير محلاةٍ، ولكن لا تتناولي البطاطس المشوية.

اليوم الرابع:
تناولي موزاً بحدٍ أقصى ثمان حباتٍ ولبناً خالي الدسم بأي كميةٍ وشوربةً .

اليوم الخامس:
تناولي من 10 – 20 جرام لحمٍ، أو سمكةً مطهيةً بالفرن، أو دجاجاً مشوياً وطماطم بحدٍ أقصى ست ثمراتٍ، ويفضل شرب من 6 إلى 8 أكوابٍ من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافةً إلى تناول الشوربة على الأقل مرةً أثناء اليوم.

اليوم السادس:
تناولي لحوماً وخضراواتاً بأي كميةٍ ( من 2 إلى 3 قطعٍ وورقٌ أخضر). لا تتناولي البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرةً على الأقل.

اليوم السابع:
تناولي أرزاً بنياً وعصير فواكة غير محلى وشوربةً مرةً واحدةً على الأقل، وخضاراً.

طريقة إعداد شوربة هذا النظام الغذائي:
عدد 6 بصلاتٍ خضراء، وعدد 2 حبة فلفل أخضر، ومن 2-3 حبات طماطم، وكبشة كرفس مستوردٍ، وكرنبةٌ صغيرةٌ. 1/4 مكعب مرق الدجاج. ويضاف ملح وفلفل وكاري وبقدونس.

طريقة الطهي:
قطعي الخضراوات إلى قطعٍ متوسطةٍ أو صغيرةٍ تغطى بالماء، ضيفي جميع المكونات والتوابل لتغلي مدة عشر دقائقَ، ثم تطهى على نارٍ هادئةٍ حتى تنضج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *