أسوأ فساتين المشاهير في غولدن غلوب 2015

بواسطة | يناير 14, 2015
13231 مشاهدة | 0 التعليقات

على الرغم من وجود فساتين تحبس الأنفاس في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لهذا العام الا أنه في المقابل، قد ترى فساتين لم تلقى حسن الاختيار، تعرفوا معنا على أسوأ فساتين غولدن غلوب 2015

– ما قامت باتريشيا أركيت بارتدائه في حفل غولدن غلوب 2015، لا يمكننا أن نطلق عليه فستانا من إسكادا! كل ما أستطيع قوله هو أنه ذكرني بأكياس القمامة الكبيرة السوداء، ولا أظن أن هذا ما كانت تريد أن يربطها الآخرين به!

فساتين المشاهير

– تينا فاي هي إحدى المقدمات اليوم في حفل غولدن غلوب لعام 2015، ولكن هذا لم يمنعها من الوقوف ضمن لقائمة أسوأ إطلالات الليلة! نعم إن النصف العلوي للفستان جميلا، ولكن الشكل المنفوش بزاوية حادة الذي يتخذه النصف السفلي للفستان، أتلف المظهر بالكامل.

فساتين المشاهير

– لا أعلم لماذا قررت كاثرين هايجل ارتداء هذا الفستان الأزرق الداكن من زاك بوزن. فالقصة السفلية له غير مناسبة تماما لشكل جسمها، وينسدل ذيل الفستان منها بشكل يسيء لمظهر ساقيها الممشوقتان.

فساتين المشاهير

– داكوتا جونسون بطلة فيلم “٥٠ درجة للرمادي” ارتدت فستان لامع بالكامل من دار شانيل، جعلها تظهر وكأنها تستعد لتقديم عرض راقص على خشبة المسرح، لا لحضور حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2015.

فساتين المشاهير

– كيرا نايتلي هي امرأة في غاية الجمال، ولكن هذا لا يعني أنها يمكنها ارتداء “شوال بطاطس”! الأدعى من ذلك، إنها صففت شعرها بتسريحة مرفوعة تعود إلى زمن العشرينات مما يعني أنها جاءت حفل الغولدن غلوب بالخطأ.

فساتين المشاهير

– لا نعرف كيف نصف فستان لانا ديل راي التركواز! نعم هو فستان فينتج من ترافيلا “Travilla” إلا أنه لم يكن بالمستوى الذي كنا نتوقعه منها. هي تبدو وكأنها تحاول أن تبدو مثل عروس البحر ولكنها محاولة باءت بالفشل!

فساتين المشاهير

– روزاموند بايك على الرغم من ارتدائها لفستان من الشهيرة فيرا وانغ، إلا أن اختيارها لم يكن صائبا على الإطلاق! فقد كان الفستان مكشوف الصدر بشكل مبالغ فيه ومقاسه لا يناسبها مما أظهر قوامها بشكل غريب

فساتين المشاهير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *