أفضل تطبيقات الأندرويد المميزة لهذا الأسبوع [1]

بواسطة | فبراير 5, 2015
975 مشاهدة | 0 التعليقات

في هذه التدوينة بإذن الله سوف أقدم لك أول دفعة من أفضل تطبيقات وبرامج الأندرويد لأول أسبوع من شهر فبراير ، ثلاثة تطبيقات أندرويد مميزة ومجانية ستنال إعجابك ، في هذا العدد الأول لتطبيقات آندرويد ستتعرفون على 3 تطبيقات قوقل اندرويد ، تطبيق النوم الأعظم وتطبيق صناعة رسومات على شكل شعار الأندرويد والتطبيق الثالث لتعلم اللغات بسهولة وبطريقة مميزة . أتمنى أن تنال التطبيقات إعجابكم متابعينا الكرام .Sleep Better with Runtastic :
تتبع نومك ، وراقب أحلامك ، وتحسين عادات النوم الخاصة بك و الاستيقاظ بشكل أفضل مع هذا التطبيق الرائع Runtastic ! يقدم لك أفضل طريقة بسيطة ومميزة لتحسين نوعية النوم الخاصة بك ، سواء كنت الكفاح من أجل تغفو، تريد أن تتعلم كيف تؤثر الأنشطة الخاص بك خلال النهار كفاءة النوم الخاصة بك أو تبحث ببساطة عن منبه جديد لمساعدتك على الاستيقاظ والشعور بالانتعاش وعلى استعداد لإغتنم اليوم أو وقت النهار! التبصر في نومك ، وأيظاً تريد الحفاظ على مذكرات حلم و أكثر هذا فقط باستخدام جهاز الأندويد لديك .

لتحميل تطبيق النوم الأعظم Runtastic إضغط هنا

Androidify :إنشاء أكسسوارات ونشر رسومات الأندويد التي تبدو مثلك، صديقك المفضل، أخوك … أي شخص ، حقا. مع 25 من الرسومات المتحركة الجديدة، يمكنك جعلها تضحك ، والرقص ، يهتف ، أو كل أنواع التحركات الأخرى. يمكنك أيضا إرسال رسومات الأندرويد المتحركة الخاصة بك في النصوص أو الأحاديث كما المشاعر . أو مشاركتها كما صور GIF المتحركة ، و لا تنسى أن تقدم الابداعات والرسومات الخاصة بك إلى معرض Androidify.com حيث يمكن أن يتعطل مع شخصيات الأندويد من جميع أنحاء العالم ، وربما يتم اختيار الرسوم الخاص بك ليظهر في حملة إعلانية جديدة للأندرويد.

لتحميل تطبيق إنشاء رسومات الأندرويد Androidify إضغط هنا


Duolingo: Learn Languages Free تعلم اللغة الإنجليزية، الفرنسية ، الألمانية، البرتغالية، الإيطالية ، الهولندية ، الأيرلندية ، الدانماركية، السويدية ، والإسبانية. ممتعة تماما و مجانية 100٪ . تطبيق Duolingo هو تغيير الطريقة التي يتعلم بها الناس لغات. انها مجانية، وحقيقية. لا رسوم ، لا إعلانات، لا حيل . والتعليم ذات الجودة الكلية من دون ثمن . انها متعة . تفقد قلوب للإجابة بشكل غير صحيح ، مسبقا من خلال استكمال الدروس لدغة الحجم ، وتتبع التقدم المحرز الخاص بك مع إنجازات لامعة. تجربة التعلم الخاص بك يحصل فقط على نحو أفضل مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الاسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية و الإيطالية والهولندية و الايرلندية والدنماركية والسويدية و الإنجليزية أو اي لغة أخرى بالمرح، و بطريقة حرة ومجانية ، فليس هناك خيار أفضل من Duolingo .

لتحميل تطبيق تعلم اللغات بسهولة Duolingo إضغط هنا

تحياتي إلى كل من قام بتطوير تطبيقات اندرويد :)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *