أفضل طريقة لإستخدام أحمر الشفاه

بواسطة | مايو 11, 2014
2028 مشاهدة | 0 التعليقات

darklipstick11-saidaonline-300x298

يعتبر أحمر الشفاه من أدوات المكياج ذات السحر الخاص التي تبرز جمال المرأة و تجعلها تبدو ملكة متوجه على عرش الجمال ، لذا يحرص دائماً خبراء الموضة على أن يقدموا أفضل الوسائل والطرق لتبدو حواء ذات طلة متميزة عند وضعها أحمر الشفاه .

ونقدم لك سيدتي أفضل الطرق لوضع أحمر الشفاه :
* لوضع أحمر الشفاه طرق وأساليب خاصة يجب مراعاتها للحصول على مظهر موفق:
– في البداية، لا تنسي ترطيب شفتيك بالقليل من الفازلين، ثم امسحيهما بعد خمس دقائق بمنديل ورقي لتخليصهما من الخلايا الميتة وتفتيح لونهما، بعد ذلك يمكنك بدء الخطوات الخاصة لوضع أحمر الشفاه.
– لا تهملي استعمال قلم التحديد، فهو ضروري، ومن دونه تبدو شفتاك غير واضحتي الأطراف، لذا حدديهما بقلم تحديد قريب من لون أحمر الشفاه، خصوصا وأنه سيساعد على بقائه طويلا. بعد ذلك ضعي بودرة لتثبيته قبل وضعه.
– لا تضعي قلم التحديد بعد وضع أحمر الشفاه، فذلك سيؤدي إلى شحوب شفتيك ولن تستطيعي رؤية حدودهما الطبيعية.
– في حال رغبت أن تبقى شفتاك لامعتين، يمكنك أن تضعي لماع الشفاه فوق الحمرة، أما إذا كنت تحبين أن تكون شفتاك مطفأتين أي غير لامعتين فكثفي من البودرة تحت أحمر الشفاه.
– في حال كانت شفتاك صغيرتين ورفيعتين استخدمي الألوان الفاتحة لكي تجعليهما تبدوان أكبر وأكثر اكتنازا. أما إذا كانتا مكتنزتين أساسا فإن الدرجات القوية هي المفضلة لك.
إرشادات هامة… اتبعيها! – ضعي أحمر الشفاه في محيط بارد، فذلك سيساعد على الحفاظ على جودته لفترة استخدام أطول.
– استخدامي أحمر شفاه لامعا وخفيفا بدلا من المستحضر المطفأ إذا كانت التجاعيد تحيط بشفاهك.
– لا تجربي أحمر شفاه معروضا، فقد يسبب لك ذلك أمراض حساسية وانتقال فيروسات، وعوضا عن تجربته على الشفاه يمكنك إجراء التجربة على طرف إصبعك؛ فهذه المنطقة هي الأقرب للون وتكوين منطقة الشفاه.
– لكي تفرقي المستحضر الجيد عن سواه، امسحيه على ظهر يدك بإصبعك، فإذا ظل ثابتا فمعنى ذلك أنه من نوع جيد، أما إذا بهت لونه فلا تشتريه لأنه غير صالح.
– كوني على حذر، فالألوان الداكنة جدا تظهر عيوب أسنانك، وتظهر اصفرارها، لذلك حاولي اختيار الألوان القوية دون أن تكون داكنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *