أفضل 17 هاتف في عام 2015 – ما هو أفضل هاتف ذكي في العالم اليوم ؟

بواسطة | فبراير 12, 2015
929 مشاهدة | 0 التعليقات

تبحث عن أفضل هاتف ذكي على هذا الكوكب ؟ كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح . انتقل لأسفل لرؤية لدينا اختيار من الهواتف الذكية في نهاية المطاف متوفرة في الوقت الحاضر أو على قراءة ل معرفة المزيد قليلا على الأسئلة التي يجب أن يكون السؤال قبل شراء أي هاتف محمول جديد .

أفضل الهواتف من عام 2015: الاندرويد،الايفون أو ويندوز فون !

لدينا أبل (ios) ، واندرويد (الروبوت) و الويندوز فون للاختيار من بينها .!

ios يعني الايفون، و ربما كنت بالفعل تعرف ما إذا كنت ترغب في ان تملك اي فون أم لا. انهم أجهزة كبيرة مع ثروة رائعة من التطبيقات والألعاب على العرض. ومع ذلك، فإنها لا تأتي رخيصة. و إذا كنت تبحث في شراء الهواتف الراقية ، “الايفون 6″ و”اي فون 6 بليس” تستحق مكاناً في قائمة مختصرة لأي شخص..

بالتأكيد لا تريد أي فون؟ هواتف اندرويد تأتي في جميع الأشكال والأحجام والأسعار ،. الجانب السلبي من ويندوز فون Windows Phone هو أن اختيارها للتطبيقات والألعاب وليس أي مكان بالقرب بصحة جيدة كما أن من الاندرويد أو الايفون إذا كنت تريد أن تلعب لعبة جديدة كل أسبوع، وتريد أفضل وسائل الترفيه وتطبيقات السفر الى هناك ، هو على الأرجح ليست لك.

وبالنسبة للكثيرين ، على الرغم من الاندويد هو الخيار الصحيح . معظم الهواتف تستخدمه ، والآن هذه الأيام يوفر توازناً جيدا من تطبيقات والألعاب والأداء العام . جميع الهواتف الأكثر رفيعة المستوى جانبا من اي فون استخدام الاندويد، بما في ذلك Sony Xperia Z2 ، و HTC One M8 و سامسونج غالاكسي S5 ، و مع جوجا الأندرويد في طريقها ، و الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هناك تسير فقط ل تصبح أكثر جاذبية.

أفضل الهواتف لعام 2015: ما هو حجم الهاتف؟

مرة واحدة لقد اخترت الجانب الخاص بك، تحتاج إلى اختيار حجم. وهذا يتحدد جزئيا كم كنت تريد أن تنفق، ولكن طالما كنت على استعداد مفترق من أصل 225 دولار أو أكثر، يكون لديك خيار لا بأس به.

معظم الهواتف الجديدة كبيرة جداً في هذه الأيام، وإذا كنت لا تستخدم الهاتف أكبر نوصي بمحاولة واحدة في متجر في شارع العليا قبل شراء. يمكن الحصول على معظم الناس الذين اعتادوا على الهواتف ما يصل إلى خمس بوصات في حجم الشاشة، ولكن أي شيء أكبر من أن يصبح نوعا من النضال للأشخاص مع الأيدي الصغيرة عموما.

لديك يد ضخمة ؟ هل تريد شاشة كبيرة؟ في العامين الماضيين قد انفجرت في السوق الهجين هاتف اللوحي، وهناك العديد من الهواتف التي تقدم شاشات 5.7-6.1in – ضخمة حقاً بالنسبة لهاتف.

لأي من الهواتف في 5 أو أكبر، نوصي تبحث عن الهاتف محمول مع شاشة 1080p. هذا وسوف تحصل على لطيفة، و صورا حادة . وذلك بفضل بعض الصفقات الهاتف الأخيرة ، يمكنك حتى الحصول على الهواتف النقالة مع شاشات فائقة حادة في مستوى 100 جنيه استرليني، مثل موتورولا موتو G. نوصي اختياره ل نوعية الشاشة حول ما إذا كان لديها التكنولوجيا اللاسلكية اشياء مثل NFC أو جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء .

من أجل أي من الهواتف 5in أو أكبر، نوصي تبحث عن الهاتف محمول مع شاشة 1080p. هكذا سوف تحصل على صور لطيفة وحادة. وبفضل بعض صفقات الهواتف مؤخرا، يمكنك حتى الحصول على هاتف محمول مع شاشات فائقة حاد عند علامة 150دولار، مثل “موتورولا موتو جي”نوصي باختياره لنوعية الشاشة حول ما إذا كان لديه إضافات التكنولوجيا اللاسلكية مثل NFC أو جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء.

أفضل الهواتف من عام 2015: 4G أو لا 4G ؟

واحدة من التكنولوجيا اللاسلكية هي خدمة 4G. مخصصة للهواتف باهظة الثمن، و هذا معيار الإنترنت عبر هاتفك الذكي بسرعة فائقة ، والآن خدمة 4ج متاحة في الأجهزة منخفضة التكلفة إلى حد ما أيضا.

على الرغم من أن الأداء يعتمد على أين كنت تعيش والشبكة التي قمت بالاشتراك بها، ز 4 يمكن أن تحصل على حوالي عشرة إضعاف سرعة شبكة الجيل الثالث 3g العادي. في حين قد توفر شبكة الجيل الثالث 3g الأسبوعية 2Mbits/sec، ستحصل غالباً على 16-20Mbits/sec من شبكة 4g في مدينة كبيرة. يمكن أن يكون أسرع من النطاق العريض الخاص بك في المنزل.

أفضل الهواتف لعام 2015: مدى أهمية أن لك كاميرا؟

من الامور المميزة في الهواتف الذكية هي أن تنظر في الكاميرا. إذا كنت تبحث عن هاتف سعره 225 دولار أو أكثر، فأنت تضمن كاميرا جيدة إلى حد معقول، ولكن إذا كنت مشتري ميزانية ستجد معظم نماذج تقديم تنازلات.
الهواتف البسيطة غالباً ما تترك كاميرا أمامية والفلاش. وفي بعض الهواتف لا توجد حتى “ضبط تلقائي للصورة”. إذا كان هاتف لا يوجد به أي من هذه، تفإنه يقطع بشكل كبير في مرونة التصوير الفوتوغرافي للهاتف الذكي.

أفضل الهواتف لعام 2015: كم كنت تريد أن تنفق؟

كم تحتاج أن تنفق للحصول على هاتف جيد؟ اعظم الهواتف النقالة تبدأ في حوالي 120دولار، مع نماذج مثل “Motorola Moto E” رخيصة كهاتف نقال بسيط كما يمكنك الحصول عليه دون الاضطرار الى التخلي عن الكثير في طريق النظرات أو بناء الجودة.

الهواتف الراقية تبدأ في حوالي 400دولار، مع الهواتف النقالة مثل ال جي G2 و Google Nexus 5 توفير معظم ما تحصل عليه من هاتف أغلى بكثير بسعر أقل ورهيب.

إذا كان لا شيء لكنك سوف تقوم بالأفضل
أحدث الهواتف الرائدة جداً من شركات مثل سامسونج، ال جي وسوني تكلفتها ما بين 600 إلى 700 دولار أمريكي. في عقد، التي عادة ما يعادل مالا يقل عن 30 جنيهاً استرلينياً في الشهر إلا إذا كنت مساوم أفضل مما نحن عليه.
ونأمل أن تكون لديك الآن فكرة جيدة عن هذا نوع من الهواتف . ولكن أي نموذج محدد يجب عليك شراء؟ هذه هي الهواتف الذكية المحمولة ونحن نوصي

افضل الهواتف لسنة 2015 :

Sony xperia Z3 Compact | سوني إكس بيريا ز3 :السعر عند الإستعراض: 530دولارحجم الهاتف الذكي سوني بحزم في مجموعة كبيرة من ميزات قسط دون سعر الراقية.
Nexus 5 | نيكزس 5 :السعر عند الإستعراض: 300دولارNexus 5 الهاتف الذكي الرائع والسعر أقل بكثير من معظم الأجهزة الرئيسية، والذي السبب في أنها لا تزال واحدة من الهواتف الذكية المفضلة لدينا. التصميم مثير للإعجاب، بقوة كما تحتاج والشاشة كبيرة..
Samsung Galaxy S5 | سامسونج غالاكسي S5 :السعر عند الإستعراض: 820دولارسامسونج غالاكسي S5، أنها تبحث جيدا، ميزة صعبة، كبيرة، غنية ونحن نحب أن يسطيع المستخدم استبدال البطارية وتوسيع الذاكرة. الهاتف ذكي رائعة بكل طريقة.

iPhone 6 | أي فون 6 :السعر عند الإستعراض: 800دولارإنه عالم جديد شجاع لعرض أكبر اي فون أبل، وانها أفضل بكثير لذلك
Motorola Moto G | موتورولا موتو جي :السعر عند الإستعراض: 210دولارميزانية عالية الجودة جهاز هاتف الاندرويد مع شاشة ممتازة ولائقة للبطارية. الآن هناك خدمة 4G أيضا، لتلك لهفة بعد أسرع من البيانات المتنقلة.
HTC One M8 | إتش تي سي وان إم8 :السعر عند الإستعراض: 790دولارالهاتف ذكي معد بدرجة عالية من الكفاءة، وجميلة، معبأة مع ميزات ذكية. عرض رائع، وعمر البطارية تجعل من الهاتف الذكي أفضل رأيناه من اش تي سي.
LG G3 | ال جي جي3 :السعر عند الإستعراض: 698دولارال جي G3 هاتف ذكي أنيق، أعلى درجة، مع شاشة عالية يبعث على السخرية من القرار وسرعة فائقة من الكاميرا؛ ولكن أن يأخذ عرض حصيلة أعمالها على عمر البطارية.
Samsung Galaxy Note 3 | سامسونج غالاكسي نوت3 :السعر عند الإستعراض: 707دولاريحل مكانها سامسونج غالاكسي نوت4 ، لكن يبقى الهاتف ذكي نوت3 الهاتف هائل – سامسونج ضخم، لوازم الهاتف 5.7 في دلس من الميزات والأداء المكرر من جميع النواحي.
Samsung Galaxy Note 4 | سامسونج غالاكسي نوت4 :السعر عند الإستعراض: 910دولاروقد أنتجت سامسونج فابليت أروع بعد. بالإضافة إلى شاشة عرض “عالية الدقة رباعية” جديدة ونظرة جديدة ذكية، وقد صدم سامسونج تصل السرعة وعمر البطارية، ونوعية الكاميرا ومجموعة من الميزات–كبيرة فحص الهواتف لا تحصل على أي أفضل.
Nexus 6 | نيكزس 6 :السعر عند الإستعراض: 760دولارنيكزس 6 اتخذت لنا على حين غرة في وقت قصير لقد كان لدينا ذلك. بمجرد مشى جانبا الماضي حقيقة لا مفر منه من حجمها الهائل، عمر البطارية جيدة، وكاميرا ممتازة، وبناء وجودة التصميم لا يعلى عليه. وعلى الرغم من أن منافسيها عقد ميزة على ذلك في العديد من المجالات، والاختلافات ليست كبيرة.
iPhone 6 Plus | آي فون 6 بليس :السعر عند الإستعراض: 942دولارأبل 5.5في العملاقة ليست للجميع، ولكن بالنسبة للبعض أنه قد يثبت الكمال نقطة الوسط بين اي باد وأي فون.
Samsung Galaxy Alpha | سامسونج جالاكسى ألفا :السعر عند الإستعراض: 837دولار“ألفا غالاكسي” هو من أفضل هواتف سامسونج الذكية حتى الآن ، ولكنه قصير على الميزات والسعر مرتفع جداً.
Motorola Moto x | موتورولا موتو إكس :السعر عند الإستعراض: 637دولار
موتورولا الجيل الثاني “موتو اكس” يضرب معظم الملاحظات الصحيحة، اقتران التصميم جميلة مع الفريق المضيف عدة ميزات مبتكرة–ومفيدة-.
Nokia Lumia 930 | نوكيا ليميا 930 :السعر عند الإستعراض: 635دولارنوكيا لميا 930، هو المغلوب من اللحظة الأولى التي يمكنك التقاط. انه جهاز ويندوز فون ، ولذلك فإنه لا يمكن أن تتنافس على تطبيقات، ولكن التصميم الرئيسي نوكيا الفخمة والحق حتى مع وجود الأفضل حول.
Sony Xperia Z2 | سوني اكسبريا ز2 :السعر عند الإستعراض: 669دولار
سوني يثبت أن الكبير حقاً جميلاكس بريا Z2 يوفر بديلاً طويل الأمد لسامسونج غالاكسي S5 وHTC One M8 .
Sony Xperia Z3 | سوني اكسبريا ز3 :السعر عند الإستعراض: 725دولارخلفاً إلى Z3 لا تختلف كثيرا أنها لمسة أقل حجماً وأخف وزنا من Z2 والشاشة أكثر إشراقا، والمعالج سجلت أعلى جزء صغير، ولكن كل شيء آخر تقريبا هو نفسه. الهاتف ذكي الروبوت جيدة جداً، ولكن إذا كنت لا تزال تجد Z2 للبيع سوف يكون أرخص بكثير وتقريبا جيدة..
Motorola Moto E | موتورولا موتو E :
السعر عند الإستعراض: 120دولاريجعل الكثير من التنازلات المحافظة على انخفاض التكاليف، ولكن يقوم بحيث يكون ذلك ضروريا؛ موتو (e) هو الفائز آخر من موتورولا بأسعار مغرية جداً 120$ . هذا هو أفضل هاتف ذكي بثمن رخيص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *