أفكار لتجديد إطلالاتك بـ الماكياج

بواسطة | فبراير 18, 2015
1625 مشاهدة | 0 التعليقات
أفكار لتجديد إطلالاتك بـ الماكياج

أفكار لتجديد إطلالاتك بـ الماكياج

هل تشعرين بالملل من اطلالاتك التقليدية و القديمه ، وتريدين بعض الحيل و الافكار  و النصائح البسيطة و السهله لتجديد ماكياجك في خطوات بسيطة، فعليك أن تقرئي السطور التاليه :

أولا.حيلة أحمر الشفاه الجريء :
اذا أردت جذب الانتباه ، فعليك ان تختاري درجة من درجات أحمر الشفاه الجريئة و الجذابه . يجب عليكي ان تبتعدي عن  الدرجات الناعمة والهادئة كالوردي والخوخي ، واتجهي نحو الألوان الأكثر وضوحا وجاذبية و جرأه كالأحمر والموف والفوشيا والخوخي المائل إلى الأحمر والاحمر البطيخي .

ثانيا.حيلة الألوان المركبة :
حاولي تنسيق بعض الدرجات المختلفة من ظلال الجفون مع بعضها البعض ، و ضعيها أعلى جفنيك بشكل جذاب و متميز . جربي مثلا تنسيق الأزرق مع البني ، أو الأخضر مع البني , أو الذهبي مع الموف الداكن .. فقط تجنبي الدرجات التقليدية المعتادة كالبني الفاتح والبيج والرمادي . وحاولي تعزيز الإطلالة بماسكارا مكثفة للرموش مع محددات عيون ملونة بالوان متميزه . ابتعدي عن الاختيار الآمن المتوقع بتحديد عينيك بقلم الكحل الأسود المعتاد .

ثالثا.حيلة العودة إلى الماضي:
ان اتباع الصيحات الحديثة في الماكياج أمر رائع ويلفت الانتباه ، ولكن ما يجذب العيون بشكل أكبر هو التميز والتفرد، وهو ما يمكنك تحقيقه بسهولة تامه ، بالعودة قليلا إلى الماضي لتطبيق صيحات ماكياج مختلفة وغير منتشرة مثل ماكياج الخمسينيات الناعم الحالم أو ماكياج الستينات او السبعينيات الذي يعكس الجرأة والثقة بالنفس . أو جربي ماكياج حقبة الأربعينيات الذي كان يميزه أحمر الشفاه الأحمر الصريح مع محدد العيون السائل اللامع .
فقط عليك اختيار الماكياج الذي يناسب ملابسك وطبيعة شخصيتك وتأكدي انك ستكونين محط أنظار واستحسان الجميع .

رابعا.تعلمي الجديد من الخبراء:
اذا كنت تريدين الظهور بشكل عصري و حديث ، فعليك مواكبة التطور من خلال متابعة خبراء الماكياج العالميين الذين يعلنون دوما عن كل ما هو جديد في عالم الماكياج من ألوان لأحمر الشفاه ومحدد العيون وظل العيون وطلاء الأظافر ايضا ، كما يضعون أنماطا و اساليبا معينة لرسم العيون والحواجب ، وذلك مع بداية كل موسم .
فقط عليك مراقبة هذه الخطوات ومشاهدة محتوى تعليمي عبر برامج الماكياج أو من خلال شبكة الانترنت لتتعلمي سريعا حيل وخطوات اتباع هذه الإطلالات الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *