أقوى رجيم لإنقاص الوزن رجيم التمر و اللبن

بواسطة | أبريل 15, 2014
7155 مشاهدة | 0 التعليقات
580-400020140415105031
كثيرة هي أنواع الريجيم، وكل سيدة تختار النوع المناسب والأفضل الذي يتماشى مع طبيعة جسمها، واليوم نتعرف سوية على ريجيم التمر والحليب ذو المفعول السحري الذي يساعد في إذابة الدهون بسرعة خيالية، فما هو هذا الريجيم وما هي شروطه؟؟
كلّ ما عليكِ فعله هو الالتزام بتناول 21 حبة من التمر مع 3 أكواب من الحليب القليل الدسم يومياً. تستطيعين تقسيم هذه الكميّة ساعة تشائين كلّما شعرتِ بالجوع على ألاّ تتخطّي الكميّة المسموحة لكِ، وألّا تدخلي أي عنصر آخر على الحمية حتّى لو كان بسعرات حراريّة قليلة جداً.
وأهم ما يميّز هذا الرجيم عن غيره هو فاعليّته الكبيرة، حيث يلائم كافّة أنواع الجسم ويعمل على تخفيف الوزن بسرعة بعيداً عن أي عوارض جانبيّة صحيّة.
فسرّ نجاح هذه الحمية يكمن في عدد السعرات الحراريّة القليلة حيث أنّ كلّ حبّة تمر تحتوي على 20 سعرة حراريّة، في حين أنّ كلّ كوب متوسّط للحليب المعتدل الدسم يحتوي على 120. وبالتالي، عندما تتناولين 21 حبّة تمر و3 أكواب من الحليب، تستهلكين بمجموع 780 كالوري فقط يومياً.
ورغم أنّ هذه الحمية تعتبر قاسية بعض الشيء من ناحية عدد السعرات الحراريّة، ولكنّ المضمون أنّكِ لن تشعري بالجوع نظراً لتركيبة الحليب والتمر الكفيلة بتأمين شعور الامتلاء لساعات طويلة.
لكن عليك الانتباه جيّداً إلى عدم الاستمرار في هذا الرجيم لمدّة تزيد عن الـ6 أسابيع، تفادياً لبعض المضاعفات الصحيّة والأعراض الجانبيّة المترتّبة عن نقص البروتينات والألياف والفيتامينات من الجسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *