أقوى نظام رجيم من أجل تخسيس الجسم بماء الثلج

بواسطة | أبريل 23, 2014
2355 مشاهدة | 0 التعليقات

images7

الهوس بالرشاقة و الرجيم قد يدفع المرء للأقدام على أي فكرة قد تبدو للبعض على أنها فكرة جنونية و غير مقبولة و المرأة أول الباحثين عن السبل الجديدة و الطرق التي تساعد عى تخسيس الجسم و فقدان الوزن خاصة اذا كانت ستفقد ثلاث كيلو جرام في الشهر ، نعم يمكنك عزيزتي

الهوس بالرشاقة و الرجيم قد يدفع المرء للأقدام على أي فكرة قد تبدو للبعض على أنها فكرة جنونية و غير مقبولة و المرأة أول الباحثين عن السبل الجديدة و الطرق التي تساعد عى تخسيس الجسم و فقدان الوزن خاصة اذا كانت ستفقد ثلاث كيلو جرام في الشهر ، نعم يمكنك عزيزتي فقد ثلاث كيلو جرامات في شهر واحد عن طريق نظام رجيم خاص وهو حمام الثلج، حيث تشير دراسة أمريكية إلى أن أخذ حمام من الثلج لمدة عشر دقائق ثلاث مرات أسبوعيا قد يمكنك من فقدان ثلاث كيلوغرامات من وزنك شهريا.

وتضيف الدراسة أن درجات الحرارة الباردة تعتبر محفزا لعمل الدهون البنية التي يحتوي عليها الجسم وهي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم بطريقة فعالة.
ونظرا لتواجد هذه الدهون بكميات قليلة فإن العلماء يبحثون عن وسائل فعالة لتحفيز عملها. ومن هنا جاءت فكرة حمام الثلج التي يمكنك تطبيقها في خطوات :

1- املئي نصف حوض الاستحمام بالماء البارد.
2 – أضيفي إلى الماء 2 إلى ثلاث كيلوغرامات من الثلج فيه.
3- انتظري إلى أن تذوب كمية مهمة من الثلج في الماء.
4- اجلسي في حوض الاستحمام لخمس أو عشر دقائق.
5- بالصحة والهناء عزيزتي الرشيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *