أكثر من 20 وظيفة للعمل من المنزل و الربح من الانترنت

بواسطة | مارس 15, 2015
1515 مشاهدة | 0 التعليقات
أكثر من 20 وظيفة للعمل من المنزل والربح من الانترنت

أكثر من 20 وظيفة للعمل من المنزل والربح من الانترنت

الاستفادة من البقاء في المنزل.

هناك الكثير من الخيارات المهمة للأمهات البقاء في المنزل وذلك بفضل التكنولوجيا، عندما تفكر في ذلك، كثير من الناس المقيمين في المنزل مثل الأمهات لا تتبع الجدول الزمني، والعمل عن بعد أو بمرونة المستقبل هو حول الإنتاجية إنها ليست كم عدد الساعات التي سجلت، وهذا ما قمت به خلال تلك الساعات.

هذه القائمة لا تقتصر على الأمهات فقط بل أي شخص ماكث في البيت أو يختار العمل من المنزل يمكن الاستفادة من الأفكار هنا. وسيكون من فائدة كبيرة في الحصول على بعض التدريب أو الخبرة في العمل لبدء قبالة لهم.

إن لم يكن، في محاولة لاتخاذ بعض الطبقات على الانترنت عندما يكون لديك ساعة للخيار خلال وقت القيلولة للطفل.

العديد من الجامعات تقدم الآن مؤهلات لمسافات طويلة أو إذا كان لديك شريك أو مساعد، في محاولة للحصول على بعض دروسا ليلية للوظائف التي تتطلب التدريب العملي.

تقديم قائمة من المهارات الخاصة بك، ومعدل قدرتك عليها (من المبتدئين إلى الخبراء) ثم، خطة الخروج كم من الوقت كنت قد وضعت في وظيفة في المنزل.

هذا وسوف يحدد أي نوع من وظائف تتناسب مع مزيج من المهارات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع توافرها.

يمكن للأمهات البقاء في المنزل تستفيد أكثر من غيرها من وظائف التي تنطوي التعيينات وغيرها منتظمة مع أجهزة غير متخصصة والعمل من المنزل.

الجمال :

كوافير،أو أظافر، معالج التدليك، والمكياج للمناسبات الخاصة

هذه هي الوظائف التي يمكن أن يتم بمهارة مع أو من دون تدريب اعتمادا على المهارات الشخصية وممارسة وقت، بل هو خطوة جيدة للبدء على الأصدقاء، وبناء سمعة وبدء الإعلان على شبكة الانترنت مع قبل وبعد صور من نجاحاتك، الأدوات المطلوبة ليست مكلفة للغاية.

الويب :

مدير وسائل الإعلام الاجتماعية، منشئ المحتوى، مدون، كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين، التسويق التنفيذي على الانترنت، مساعد، الناقد.

الربح من الانترنت يجلب ثروة من إمكانيات البقاء في المنزل، استخدام الموارد على الانترنت، فإنه من السهل جدا للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع فريقك.

الآلاف من الناس يعملون في فرق افتراضية العالمي اليوم، حتى يمكن لكم باستخدام البرامج التعليمية عبر الإنترنت ودراسة الكتب المدرسية الأساسية، يمكنك أن تصبح مسوق انترنت مختص وكبار المسئولين الاقتصاديين.

إذا كنت تتمتع بالكتابة، يمكنك أن تصبح الناقد من المسائل التي كنت على دراية بها، أو، يمكنك التعامل مع المحتوى لمواقع الويب (مجرد التفكير في جميع المواقع رهيبة وتعتقد أنك يمكن إصلاحها).

هناك دائما احتمال أن شخص ما يحتاج إلى مساعدة لجزء من الوقت لتنظيم حياتهم الظاهرية (البريد الإلكتروني، وسائل الإعلام الاجتماعية، وتطبيقات، والحجوزات يمكن أن تتم جميع عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف)، اعتمادا على العمل المطلوب منكم، طالما كنت محنكا في استخدام البريد الإلكتروني ومنصات تقاسم سحابة ومحرك جوجل، فمن الممكن جدا إن يمكن أن يكون مساعدا لجزء من الوقت.

إذا كان لديك ميل لرواية القصص، ويمر على المعرفة بطريقة مسلية أو ببساطة الانخراط مع الجماهير، شريط فيديو (مدونة فيديو) أو يمكن أن يحقق كل الشهرة والثروة. التحقق من أفضل الشخصيات عن طريق اليوتيوب ومعرفة ما إذا كان الطريق بالنسبة لك. يتم عادة المال من الإعلانات على مدونة فيديو.

الإبداعية :

فنان، مصمم، صحفي، كاتب، باحث، موسيقار

المبدع هو دائما في العمل وساعات لا يعرف إذا كنت يحدث لديها مهارة إبداعية، وليس هناك سبب لماذا لا يمكن الضغط عليها في وقت فراغك، يمكنك البيع بالقطعة، يمكنك أن تأخذ العمل ما يصل في المنزل في المشروع، أو يمكنك البدء في إعطاء دروس الفيديو.

إذا كان هناك مشروع كبير تريد معالجة تتطلب المزيد من الموارد، فإنه يستحق ذلك لإعداد حملة باستخدام منصة مثل ومعرفة ما إذا كنت محظوظا.

العمل :

مبيعات الهاتف، ومنظم الحدث، مخطط الزفاف قد لا تكون مبيعات الهواتف جاذبية الوظيفي هناك ولكن فإنه يدفع الفواتير، وكل ما عليك هو الهاتف تنظيم الحدث، والتخطيط لحفل الزفاف يمكن أن يكون ممكنا اعتمادا على ما إذا كنت يمكن أن تتخذ في بعض الأحيان أطفالك معك لعرض مكان، وبصفة عامة على الرغم من أنه هو حالة من استخدام الإنترنت للبحث عن الخلفية الخاصة بك وتقديم الأطراف المعنية مع خيارات لتلبية ميزانياتها ورغبات مرة أخرى.

التدريس :

الموسيقى، اللغات، مدرس (مختلف الموضوعات)، لياقة بدنية
العمل من المنزل، أو أي دردشة الفيديو المتوسطة، يمكنك تعليم الآخرين أو المعلم في مجالات ماهرة في إنشاء التقويم عبر الإنترنت مع أوقات فراغك، والسماح لهم بحجز مكان لإضافة أشخاص.

الرعاية :

المستشار، رعاية الطفل تدريب أو شهادات في هذه المجالات يمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا، الاستشارة قد تتطلب بيئة هادئة، اعتمادا على إذا كان زبائنك الاستمتاع مع الأطفال أم لا. والأمر متروك لمعرفة أفضل.
رعاية الأطفال هو أيضا خيار للحصول على شهادات لإبقاء الأطفال خارج في منزلك.

إذا يمكنك التعامل مع اثنين من الأطفال، وربما يمكنك التعامل مع ثلاثة ويتقاضون رواتبهم لذلك.

مشاريع لحسابهم الخاص :

يمكن أن تكون مسجلة لحسابهم الخاص أو بالقطعة تعطيك الحرية لانتقاء واختيار المشاريع بناء على الوضع الخاص بك على الفور، ذلك يعتمد على منطقتك من الخبرة بالطبع، ولكن لديك عمل شاق طويل نفكر في المهارات الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك استخدامها لتكون لحسابهم الخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *