أمنعي تساقط الشعر بوصفة الجرجير السحرية

بواسطة | مايو 5, 2014
1907 مشاهدة | 0 التعليقات

fefdhfhfh2190-300x276

أن مشكلة تساقط الشعر من المشكلات الشائعة التي تواجه كثير من السيدات و تبحث حواء دائماً عن الطرق الطبيعية و الغير طبيعية لمنع تساقط الشعر و تقويته .
و قد أثبتت الدراسات ان للجرجير فوائد للشعر كثيرة و متعددة فهو منبت ومكثف للشعر، بالإضافة إلى تطويل الشعر و أثبتت الدراسات أن الجرجير يقوم بتغذية البوصيلات ويمنع تساقط الشعر ويعتبر من أفضل الأغذية الطبيعية للشعر والمقوي لها.

وينصح خبراء التجميل الفتيات عند تمشيط شعرهن عليهن أن يقومن بذلك بشكل هاديء حتى لا يتقطع الشعر.

و عدم تغطية الشعر لفترات طويلة حتى يستطيع التهوية، بالإضافة إلى عدم الإستمرار في تمشيط الشعر كثيراً، لأن ذلك يعتبر خطأ كبيراً مع عدم غسيله بالمياه الساخنة، لأن ذلك يعمل على إجهاد الشعر ويطفأ لمعته مع محاولة غسل الشعر بمياه باردة قليلاً، لأن ذلك يعطي لمعان للشعر مع غلق المسام المفتوحة في فروة الرأس وذلك يمنع تساقط الشعر.

ومن خلال موقعنا موقع   حواء انا وياك نقدم لك سيدتي وصفة سهلة و بسيطة من الجرجير لتقوية الشعر و منعه من السقوط

المكونات:
جرجير
طريقة التحضير:
خذي حزمة الجرجير ونظفيها جيداً من الأوساخ بالماء الجاري، ثم قومي بضرب الحزمة كاملةً داخل الخلاط الكهربائي حتى تتكون عجينة كثيفة، ضعي العجينة على شعركِ وإرتدي غطاءً بلاستيكياً لمدة 3 ساعات، 4 مرات أسبوعياً، ثم أُشطفي شعركِ بالماء وستُلاحظين كثافة ونعومة شعركِ، بالإضافة إلى إزدياد طول الشعر بحوالي 10 سم خلال شهرين.

1908 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *