أهم النصائح التي يجب أتباعها عند وضع مكياج العيد

بواسطة | مايو 7, 2014
1781 مشاهدة | 0 التعليقات

18174620121020616-287x300

مع قدوم العيد تحب المرأة الظهور بمظهر جديد وجذاب ومع اختيار الملابس الجديدة تحتاج أيضا لانتقاء ما سوف تستخدمه من أدوات المكياج لتكمل نظهرها المتألق، وبتزامن العيد مع موسم الخريف فأنت تحتاجين مكياجا بسيطا يختلف عن مكياج فصل الصيف لذا نقدم لك عدة نصائح لتختاري المكياج الذي يناسبك.

1- كريم الأساس لا غنى عنه فهو يخفي عيوب البشرة ويوحد لونها، وبما أن خروجات العيد تمتد لساعات طويلة فأنت بحاجة إلى كريم أساس سائل لأنه يبقى على البشرة لمدة طويلة كما أنه يكون خفيفا على عكس أنواع كريم الأساس الأخرى.

2- باستخدامك لكريم أساس سائل أنت الأن تحتاجين إلى البودرة كي تخفي اللمعة التي يسببها كريم الأساس.

3- الآي شادو من المؤكد أنه لا غنى عن الآي شادو في المكياج وخاصة الآي شادو الأبيض الذي نستخدمه دائما كأساس قبل وضع لون الآي شادو الذي نفضله، انتبهي لأن العيد في فصل الخريف لذا عند اختيارك للون الآي شادو اختاري دائما الألوان الداكنة درجات البني ستناسبك جدا؛ لكن تأكدي أيضا من ملائمة الألوان لملابسك.

4- الماسكرا: كنعلم جميعا أن الماسكرا تجف بعد ثلاث شهور تقريبا لذا إذا كنت تمتلكين الماسكرا منذ فترة طويلة فقد حان الوقت الأن لشراء ماسكرا جديدة.

5- الكحل تذكري دائما أنه إذا كنت من صاحبات العيون الذيقة فعليك وضع الكحل من الخارج وإن كنت تفضلين وضعه من الداخل فابتعدي عن الألوان الداكنة وخاصة الأسود، أما صاحبات العيون الواسعة فالكحل دائما من الداخل لكن ابتعدي عن الألوان الفاتحة

7- أحمر الشفاة الألوان المطفية أو المط تدوم طويلا كما أنها تتناسب مع فصل الخريف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *