أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند تغيير لون الشعر

بواسطة | أبريل 27, 2014
2080 مشاهدة | 0 التعليقات

images19

المرأة تسعى دائماً للظهور من خلال إطلالة جذابة سواء كان ذلك من خلال لفت الأنظار عن طريق مكياج جذاب و أنيق و أيضاً من خلال مواكبة أخر صيحات الموضة عن طريق الأزياء الجذابة و الرائعة ، و لكن الطلة الجذابة لا تكتمل بدون شعر رائع ذو طلة متميزة .
لذا عزيزتي المرأة نقدم لك اليوم أساسيات هامة و مجموعة نصائح للحصول على لون الشعر الجذاب مع الحفاظ على صحة و سلامة شعرك .

– أولاً ابتعدي عن التطرّف اللونيّ، فاللون الفاتح جدّاً يُمكنه أن ينعكس على بشرتك ويجعلك تبدين شاحبة. واللون الأحمر الفاتح قد يكون مزعجاً للعين، لذا لا تكوني جريئة جدّاً في اختيار الألوان الغريبة، وفكّري جيّداً قبل اختيار اللون.

-تغيير لون الشعر كلّ بضعة أشهر قد يكون مرهقاً لشعرك. لذلك قومي باقتباس القليل من الموضة، بحيث تشعرين بالتجديد ومسايرة الموضة، من دون أن تُسبّبي الإرهاق لشعرك.

– إذا كنت ترغبين في إخفاء الشعر الأبيض، فإنّ أفضل صبغة للتخلّص منه هي الصبغة الدائمة، فهي تظلّ كما هي حتّى يبدأ الشّعر بالنموّ مرّة أخرى من الجذور.

– لا تقومي بتغيير لون شعرك من الداكن إلى الفاتح دفعة واحدة، بل اجعلي عمليّة تغيير اللون تدريجيّة، حتّى تعتادي على لون شعرك الجديد وتتجنّبي إتلاف الشّعر بسبب موادّ التفتيح القاسية.

– عليك عند الانتهاء من تلوين شعرك، أن تقومي باستخدام البلسم والكريم المرطّب للشّعر لا تكتفي بصبغ اللون فقط، .
– بعد تلوين الشعر، حافظي على استخدام مستحضرات العناية بالشّعر المخصّصة للشعر المصبوغ، والتي ستحافظ على لون شعرك ولمعانه لأطول مدّة ممكنة. ولا تنسي الفيتامينات، فهي مهمّة جدّاً لجميع أنواع الشّعر، خصوصاً الشّعر المصبوغ.

2081 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *