أهم النصائح للحصول على مكياج سهرات أكثر تألقاً

بواسطة | مايو 3, 2014
2019 مشاهدة | 0 التعليقات

hwaml.com_1328743547_509-300x200

في أغلب الأحيان يمثل مكياج السهرات مشكلة كبيرة لدى حواء خاصة في أختيار الألوان التي تتناسب مع فستان السهرة و أيضاً في أختيار نوع المكياج هل يكون تقليدي و بسيط بخطوط واضحة أم تلجأ حواء فيه الى مجاراة الموضة و أحدث الصيحات و الألوان .
سنقدم لك عزيزتي بعض الخكوات التي تساعدك في وضع مكياج براق و جذاب و في نفس الوقت يتمتع بالبساطة و الهدوء من خلال توضيح نوعين من المكياج و هما المكياج الكلاسيكي و المكياج السموكي و الخطوات التي تبرز جمال كل منهما

المكياج الكلاسيكي

1-الأحمر ملك السهرات، واللون الرسمي لأعياد الميلاد. لذا ستكون فكرة مميزة لعمل مكياج كلاسيكي قائم على اللون الأحمر مع إعداد ماكياج بارز للعين.
2- اختاري رموشا صناعية كثيفة وضعيها على رموشك الطبيعية بالطريقة المدونة على عبوة الرموش.
3- قومي برسم عينيك بشكل مركز عن طريق رسم خط متوسط بالأي لاينر السائل بمحاذاة الرموش العليا مع سحب التحديد للخارج للحصول على لوك عيون القطة.
4- انتهي بوضع طبقتين من أحمر شفاه بلون أحمر زاهي ويفضل أن يكون نوعه بتركيبة كريمية لتبدو شفاهك لامعة وجذابة، ولا تنسي وضع طلاء الأظافر الأحمر الزاهي لتكتمل تألقك.

اللوك السموكي مع الشفاه المحايدة

المكياج السموكي يبرز جمال عيونك ويعطيها لمسة من الأنوثة والجاذبية والغموض. استخدام أحمر الشفاه المحايد معه سيجعل طلتك فى قمة روعتها. لتنفيذ اللوك الدخاني اتبعي الخطوات التالية:

1- ابدئي بوضع الآي شادو المؤسس للبشرة أو بودرة الوجه على الجفن لضمان بقاء الماكياج طوال اليوم.
2- باستخدام آي شادو أسود اللون أو آي لاينر جل، ارسمي خطا سميكا بمحاذاة الرموش العليا ثم قومي بتمويه الخط بإصبعك بالاتجاه لأعلى.
3- اختاري ظل جفون بنيا داكنا أو رماديا داكنا وضعي منه على تجعيدة الجفن مع دمج اللون بالبشرة جيدا بالإتجاه لأعلى.
4- استخدمي ظل جفون بنيا فاتحا وضعي منه أعلى تجعيدة الجفن مباشرة وادمجي جيداً بإصبعك كما يبدو فى الصورة. الهدف هو الحصول على ظل متدرج يبدأ باللون الغامق بمحاذاة الرموش العليا ويخف كلما اتجهنا لأعلى.
5- ضعي القليل من ظل الجفون البني الفاتح أسفل عينيك بمحاذاة الرموش السفلي ثم ارسمي بالأي لاينر الأسود خطاً بمحاذاة الرموش العليا مع سحب خط التحديد للخارج قليلا.
6- انتهي بوضع أحمر شفاه باللون البيج أو الوردي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *