إنتبه أيها الرجل .. أشياء هامة تعشقها حواء

بواسطة | أبريل 28, 2014
2105 مشاهدة | 0 التعليقات

15-300x189

عالم حواء به الكثير و الكثير من الأسرار التي يجهلها الرجل و يحاول فهمها و يظل الرجل طوال عمره يبحث و يبحث على امل للتعرف علي اسرار المرأة وحل الغاز شخصيتها، فعاده ما يجد الرجل صعوبة في معرفة ما تفضله المرأة و ترغب فيه و ما هي ما تحتاجه فعلاً ليستطيع أن يقدمه لها و يفوز بمحبتها واعجابها.

لذا عزيزي الرجل سنساعدك لتفهم بعض الحقائق عن حواء و عن الأشياء التي تعشقها من خلال النقاط الأتية :

1- التعبير عن الحب بطريقة شاعرية :
لابد ان يدرك الرجل ان حواء في قمة الدهاء و الذكاء معا فهى تعلم جيدا اذا كان الرجل معجب او محب وتستطيع استخلاص مشاعره حتى ولو كان بارعا فى اخفائها ولكنها تبغي دائما سماع الرجل وهو يعبر عن مشاعره الجياشة تجاهها , فالأنثي تبغي ان تشعر بأنوثتها مع الرجل الذى تحبه.

2- الصدق يشعر المرأة بالأمان :
صدق الرجل بمثابه بر الأمان والراحة النفسية للمرأة, فالمرأة كائن قلق يبغي دائما ان يشعر انه محط اهتمام وعناية واحتواء الرجل, لذا نجدها تشعر بأنها جزء لا يتجزأ منه عندما يصرح لها عن اشياء بسيطة خاصة به .

3- المفاجأة واثرها على المرأة :
المرأة كائن بسيط يفرح لأبسط الأشياء فقبلة بطريق المفاجأة للزوجة قد تسعدها وتشعرها بأنوثتها وجاذبيتها , وهدية رمزية للخطيبة او للزوجة قد تجعلها فى قمة سعادتها .

4- مساندة الرجل للمراة :
قيام الرجل بمساندة المرأة في افراحها واحزانها يبث الثقة فى نفسها ويجعلها تشعر بالراحة والامان فى علاقتها بالرجل.

5- احترام الرجل لأنوثة المراة :
تعشق المرأة الرجل الذي يبغي دائما اظهار احترامه لها وتقديره لشخصها, فعاده تنتظر المرأة ان يقوم الرجل بفتح باب السيارة لها او ان يقوم بسحب الكرسي لها او تقبيل يدها فى المناسبات الخاصة بها , فكل هذه الاشياء البسيطة قد تكون لها تأثير كبير على نفسية المرأة , فلا تحرم نفسك عزيزي الرجل ان تسأثر بقلب المراة وتنعم بعطائها وحنانها, فالمرأة عندما تجد ضالتها المنشودة فى الرجل لن تتواني عن اسعاده وتحقيق كل احلامه .

والأن بعد ان تعرفنا سويا على الأشياء التي تعشقها المرأة , لابد انك ادركت عزيزي الرجل ان هناك خيط رفيع لا يري بالعين المجردة يفصل بين السعادة والشقاء بنظر المرأة, فالمرأة تجد سعادتها فى اشياء بسيطة اذا وفرها لها الرجل استطاع الرجل بذكاء ان يستولى على حبها واحترامها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *