احدث موضة صبغات الشعر 2015

بواسطة | يناير 22, 2015
3057 مشاهدة | 0 التعليقات

احدث موضة صبغات الشعر

احدث موضة صبغات الشعر 2015

هل تريدين ان تكوني ذات اطلاله جذابه و جريئه في 2015 !! هل تردين ان تكوني مميزه ؟ اذا اجبتي بنعم فعليكي القيام بقراءة هذا المقال
سوق نقدم لكي افضل و احدث الوان صبغات الشعر للعام 2015 :

اولا الصبغه باللون البرتقالي الفاتح :

لتطلي باجمل و اروع لوك في جميع مناسباتك اختاري الصبغه ذات اللون البرتقالي الفاتح المائل الي اللون البني الفاتح , فان هذا اللون من موضة الوان الصبغه لعام 2015 , فانه يجعلك تظهرين باطلاله مميزه .

ثانيا الصبغه باللون الاحمر الداكن :

استخدمي الصبغه باللون الاحمر الداكن لتكوني متميزه و جذابه و استخدمي معها تسريحة الشعر المالس , فان هذا اللون يجعلك تبدين باطلاله ساحره و جذابه في جميع المناسبات و الاطلالات اليوميه .

ثالثا الصبغه باللون البنفسجي :

اختاري الصبغه ذات اللون البنفسجي الداكن حتي تواكبي صيحات الموضه للعام 2015 فان هذا اللون من الالوان الصارخه , فعندما تقومين بصبغ شعرك بهذا اللون فانك سوف تتمتعين باطلاله جذابه .

رابعا الصبغه باللون البني الفاتح :

اذا كنتي تردين تغير لون شعرك لتظهري باطلاله جديده و جميله فيجب عليكي اختيار اللون البني الفاتح الذي يميل الي لون الشيكولاته , تليق هذه الصبغه بصاحبات البشره البيضاء و تمنحهم شكل ملفت و جذاب .

اذا قومتي بصبغ شعرك باحدي هذه الاون سوف تحصلين علي اطلاله مميره لعام 2015 و لكنكي يجب ان تهتمي بترطيب شعرك بعد الصبغه كما انه يجب ان تختاري نوع مميز من الصبغه حتي لا تؤدي الصبغه الي اتلاق شعرك او جعله جاف او متقصف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *