احصلي على بشرة ناعمة بقواعد بسيطة

بواسطة | يناير 23, 2015
1769 مشاهدة | 0 التعليقات

احصلي على بشرة ناعمة بقواعد بسيطة
هل تريدين الحصول علي بشرة ناعمة ؟! هل تريدين ان تكون بشرتك نضره و جذابه ؟! , اذا اجبتي بنعم فعليكي قراءة هذا المقال حيث ستتعرفين علي اهم اسرار الحصول علي بشرة ناعمة و جذابه :

حيث يجب عليكي القيام بـ : 

  • شرب الماء
    حيث ان جسم الانسان يفقد كميه كبيره من الماء بسبب كثرة الحركه و التعرق الناتج عن الحركه و النشاط فيجب عليكي شرب 2 ليتر من الماء يوميا اي ما يعادل 8 كوب من الماء علي الاقل حتي تحصلي علي بشرة ناعمة ولتقليل نسبة اصابة الجلد بالجفاف و للحفاظ علي نضارة و رطوبة بشرتك .
  • استخدام واقي الشمس
    اذا خرجتي من منزلك بدون وضع كريم واقي من الشمس سوف تهلكين بشرتك و سوف تصبح غير رطبه و غير حيويه و ذلك سواء اكان في الصيف او في الشتاء لذلك يجب عليكي الا تخرجي بدون وضع كريم واقي من الشمس , حتي تظل بشرتك نضره و جذابه .
  • مزيل الماكياج
    من اللازم ازاله الماكياج بمزيل الماكياج و يجب عليكي ازاله الماكياج قبل النوم حتي لا تهلكين و تتعبين بشرتك و من المهم الابتعاد عن تنظيف الوجه بالصابون العادي او الغسول الذي لا يحتوي علي مواد طبيعيه , ربما تكوني متعبه بعد يوم بطويل و تقولين سأزيل الماكياج غدا و لكن هذه الخطوه في غاية الخطر علي صحة بشرتك فان الماكياج يرهق و يتعب البشره و يمنعها من التنفس و التجدد و يقفل المسام و يزيت من نسبة الزيوت و الدهون غير المرغوب فيها .
  • مرطب البشره
    يجب عليكي استخدام مرطب البشره يوميا بانتظام و اذا كانت بشرتك جافه و غير نضره يجب عليكي استخدام مرطب البشره اكثر من مره في اليوم , كما يمكنك استخدام الماسكات الطبيعيه المكونه من الفواكه المفيده للبشره و هذه الماسكات تساعد علي نعومة و جمال البشره
  • الفيتامينات و الطعام المفيد و الصحي
    قد لا يعلم الكثير مننا فوائد الطعام الصحي للبشره و ايضا فوائد النوم المنتظ فانهما يساعدان علي جمال البشره و جعلها نضره طوال الوقت , فان زيادة السهر و شرب المنبهات بكثره و تناول الوجبات السريعه و  المشروبات الغازيه و الغير صحيه يؤذي بشرتك , لذلك يجب ان يحتوي الطعام الذي تتناولينه علي فيتامين C و الفيتامينات المفيده الاخري و يجب عليكي تناول الخضروات و الفوكه الطازجه و الوجبات الصحيه لان كل ذلك يمنحك بشرة ناعمة و رطبه و جذابه و نضره  كبشرة الاطفال
    كما يجب عليكي المداومه علي عمل الماسكات المرطبه للبشره و الوصفات الطبيعيه ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *