احصلي علي اظافر جميله و متألقه في خطوات بسيطه

بواسطة | فبراير 14, 2015
1565 مشاهدة | 0 التعليقات
احصلي علي اظافر جميله و متألقه في خطوات بسيطه

احصلي علي اظافر جميله و متألقه في خطوات بسيطه

عزيزتي حواء هل تريدين اظافر جميله و مميزه و متألقه ايضا , هل ترغبين في الحفاظ علي طلاء اظافرك لفتره اطول , هل يسبب تاّكل الاطلاء و التشققات التي تظهر فيه مشاكل لكي ؟!
اذا اجبتي بنعم فعليكي قراءة هذا المقال و اتباع النصائح التي ستجدينها فيه :

  • اولا تنظيف و اعداد الاظافر جيدا :

    ان الاظافر غير النظيفه و التي تحتوي علي افرازات زائده تسبب في اكثر الاوقات تأكل الطلاء سريعا و وظهور التشققات به ايضا , يمكنك استخدام القليل من الشامبوا مع الماء الدافئ ثم قومي بنقع الاظافر فيها لفتره بسيطه قبل وضع طلاء الاظافر , كما انه يمكنك نقع الاظافر في الخل لمده 2:3 دقائق ثم قومي بشطفها جيدا من الخل , و الذي يساعد علي التخلص من الافرازات الزائده  ايضا الشوائب العالقه باظافرك .
    كما انه يمكنك مسح اظافرك جيده بمزيل طلاء الاظافر في حالة عدم وجود طلاء سابق و الذي سيضمن لكي نظافة الاظافر تماما .

  • ثانيا لا تكثري من طبقات الطلاء .

    اذا كنتي تريدين طلاء اظافر يدوم لوقت طويل جدا يجب عليكي ان تضعي طبقات رقيقه … فاذا وضعتي طبقات كثيفه من الطلاء فان ذلك قد يسبب في جعل الشكل النهائي غير جدي و غير محبب اليكي ايضا . و بدلا من كل ذلك قومي بوضع طبقات رقيقه في اتجاه واحد و اتركي بين كل طبقتين وقت كي تجف , و ستحصلين علي اظافر ناعمه و طلاء مميز .

  • ثالثا قومي بوضع طبقات رقيقه من طلاء الاظافر :

  • بعد ان تجف الطبقه الاولي تماما , قومي بوضع طبقات رقيقه من لونك المفضل و الذي يناسب الوان ملابسك , كما انه يجد ان تكوني حذره جدا و تتجنبي اهتزاز اظافرك اثناء وضع الطلاء , و يجب عليكي ان تتأكدي من عدم وجود فقاعات اثناء وضع الطلاء علي اظافرك .
  • رابعا وضع قاعدة الطلاء :

    يجب عليكي قبل ان تبدأي بوضع الطلاء ان تضعي طبقع من قاعدة الطلاء و التي ستحمي اظافرك من التكسير و سيساعد ايضا علي ثبات طلاء اظافرك لفتره اطول .

  • خامسا وضع طلاء الاظفار الشفاف :

    لن يظهر جمال طلاء اظافرك بدون وضع طبقه خارجيه من الطلاء الشفاف , في خطوه ضروريه جدا , بعد جفاف طلاء الاظافر جيدا قومي بوضع طبقه من الطلاء الشفاف علي اظافرك و التي ستضمن لكي بقاء طلاء الاظافر لوقت اطول مع وجود لمعه مميزه .

و الان تمتعي باظافر جميله و متألقه و لامعه ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *