اختاري لون ظل الجفون بحسب لون عينيكي

بواسطة | فبراير 2, 2015
1681 مشاهدة | 0 التعليقات

اختاري لون ظل الجفون بحسب لون عينيكي
هل تريدين ان تظهري باطلاله متناسقه و مميزه و جذابه ايضا ؟!
يجب عليكي ان تختاري لون ظل الجفون الذي يتناسب مع لو عينيك عند وضع الماكياج , فان بعض الالوان لا تتناسب مع بعض الوان العيون .

سنقدم لكي بعض النصائح لكي تظهري بمظهر انيق و جذاب :

اذا كانت عيونك لونهما اخضر :
يجب عليكي ان تختاري ظلال جفون دافئه , و التي تندرج من اللون الاحمر و اللون البني الداكل و البني المائل الي الذهبي ,
هم من افضل الالوان التي تعطيكي نظره جذابه و ساحره . كما يمكنك ايضا وضع الكحل البني علي رموشك حدي يحدد محيط عينيكي و يبرز جمالهم .

و اذا كانت عيونك لونهما بني:
من الملاحظ ان معظم السيدات لون عيونهم هو اللون البني , و لذلك يمكنهم اختيار الوان ظل الجفون من بين خيارات عديده , و لكن اكثر الالوان التي تتناسب مع العيون ذات اللون البني هي نغمات الخوخ و البني الشيكولاته و البيج اما بالنسبه للكحل فيمكنك استعمال اللون الاسود و كذلك اللون البني , لتحصلي علي نظره غير طبيعيه و مثيره و جذابه .

اما اذا كان لون عينيكي ازرق :
تتناسب معها كل تدريجات الوان ظلال العيون بدءاّ بالنغمات البارده و حتي الدافئه كما ان البروزني المعدني و البني و الرمادي و النحاسي ايضا من الالوان التي تجعل نظرتك جميله و مميزه و جذابه .

و اخيرا اذا كانت عينيكي لونهما عسلي :
ان صاحبات اللون العسلي هن الاكثر حظا عن غيرهما حيث ان حيث ان لون العيون العسلي يتناسب مع الوان كثيره و متنوعه من الوان ظلال الجفون , و ذلك لان هذا اللون يعتبر خليطا بين البني و الاخضر و الذي يتناسب مع هذه الالوان الكثير من من درجات الوان ظلال الجفون , و لكن من اكثر الالوان التي تجعل العيون العسلي مميزه هي نغمات الخوخ و الذهبي و الكراميل ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *