استخدمي الرمان والفراولة لتحصلي على اطلاله جذابه

بواسطة | يناير 23, 2015
1746 مشاهدة | 0 التعليقات

استخدمي الرمان والفراولة لتحصلي على اطلالة جذابه
هل تريدين الحصول علي اطلاله جذابه و جميله ؟! هل تريدين الحصول علي بشره صحيه و جميله و غير جافه ؟! هل تريدين ان تكوني مميزه و اطلالتك مختلفه و مميزه ؟!
يجب عليكي ان تعرفي فوائد الفواكه الحمراء حيث انها تحتوي علي فيتامينات و مواد مغذيه للبشره .
فانها غنيه بفيتامين (C)
و في هذا المقال سنتحدث عن فوائد الرمان و الفراوله للبشره :

  • الرمان :
    هو من اكثر و اهم الفواكه الحمراء الغنيه بالعناصر الغذائيه اللازمه احيوية و نضارة البشره , فان الرمان يحتوي علي عناصر طبيعيه مضاده للالتهابات كما ان هذه العناصر تساعد علي تنقية البشره  .قومي بتحضير ماسك طبيعي من الرمان للعنايه ببشرتك : اخلطي 2 ملعقه كبيره من بذور الرمان المطحونه مع ملعقه صغيره من الزبادي , و ضعي هذا الخليط علي وجهك و رقبتك لمدة 20 دقيقه ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر , فان ذلك الماسك سيساعدك علي الحصول علي بشره خاليه من الدهون و نقيه و ناعمه كبشرة الاطفال .
  • الفراوله :
    من اكثر الفواكه التي يحبها الكثير من الناس هي الفراوله حيث انه الي جانب طعمها اللذيذ تحتوي علي العديد من العناصر الغذائيه المفيده التي تحتاجها البشره , فهي تحتوي علي كميات هائله و كبيره من فيتاميم (C) مما يساعد علي تعزيز المناعه و الوقايه من امراض القلب و الاوعيه الدمويه كما انها تساعد علي تأخر علامات الشيخوخه كما انها تساعد ايضا علي زيادة نضارة البشره و ابقائها نقيه و غير شاحبه
    اهرسي بعض ثمرات الفراوله و اخلطيها مع القليل من الحليب ثم استخدمي هذا الخليط علي بشرة الوجه و الشفاه للحصول علي بشره مشرقه و نقيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *