استخدم لغة جسدك للتعبير عن مشاعر الحب

بواسطة | يناير 10, 2015
3504 مشاهدة | 0 التعليقات

مشاعر الحب هى من اقوى واصدق المشاعر التى يشعر بها الانسان ولكن برغم قوة وصدق مشاعر الحب لكننا فى بعض الاحيان لا نستطيع التعبير عن الحب لمن نحب ، هنا يمكنك استخدام لغة الجسد للتعبير عن الحب فهى لغة فعالة وقادرة على ايصال المشاعر بسهولة وصدق

التعبير عن الحب

1/انظر لحبيبك بأهتمام :

النظر الى الحبيب من اقوى طرق لغة الجسد للتعبير عن الحب فيمكنك النظر الى الحبيب بنفس الاهتمام الذى تنظر به لنفسك فى المرآة ، فنظرات الحب التى تحتوى على الحب والاعجاب والفخر والاهتمام تجعل من امامك يشعر بحبك واهتمامك به.

2/مراقبة حركة الشفاه:

الاهتمام بما يقوله الحبيب من الامور الهامة التى تساعدك فى فهم ما يقوله قبل ان ينطقه وهذا الامر يساعد فى تعزيز الحب ويساعد فى تقريب المسافات بينك وبين من تحب ، فتعابير الوجه والفم هى رسائل واضحة لما يريد ان يقوله الحبيب دون النطق به وهذه الامور تساعد كثيرا فى التعبير عن المشاعر والحب.

3/حركات اليدين:

هناك بعض حركات اليدين التى تساعدك فى التعبير عن الحب تجاه حبيبك وتجعله يشعر بمدى اهتمامك وحبك فمثلا عندما ترى من تحب يمكنك فتح يديك بأتجاه من تحب وتقابله بأبتسامة فالابتسامة وحركة اليدين هى بوابة التعبير عن الحب والمشاعر كما انها تساعد فى اظهار الحب والاهتمام وكسر الملل فى الحديث بين المحبين.

4/تجنب الجدال والمشاحنات بلمسات رومانسية:

تساعد لغة الجسد فى الابتعاد عن المشاحنات والجدل بين المحبين اثناء الحديث فإذا احتدت المناقشة بين الحبيبن فيمكن لاحد الطرفين ان ينهى الخلاف عن طريق لمسة ودية لليد ، او شد اليد بلطف فهذه الاشارات الجسدية تعنى انك متمسك بمن تحب كما انها تساعد فى انهاء المشاحنات بحب واهتمام فتجعلك تنهى التوتر والقلق بكل سهولة .

للحب لغات وتعبيرات لا تعد ولا تحصى ولكن يجب عليك اختيار طريقة التعبير التى تجعل شريكك يشعر بمزيد من الحب والاهتمام وتجعلك تعبر عما بداخلك بكل صدق وحب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *