افكار بسيطة عيد الأم في جو عائلي جميل

بواسطة | مارس 17, 2015
2703 مشاهدة | 0 التعليقات
طرق بسيطة لعيد الأم في جو عائلي جميل

طرق بسيطة لعيد الأم في جو عائلي جميل

طرق بسيطة ورائعة لعيد الأم في جو عائلي جميل

عيد الأم هو اليوم الذي يستطيع فيه كافة الأفراد التعبير عن إمتنانهم وشكرهم للأم , التي تتعب وتضحي من أجل أبنائها وبيتها بوقتها وصحتها وجهدها طوال العمر في سعادة وحب .

ويجب على كافة الأبناء الإحتفال بالأم في هذا اليوم لإدخال الفرحة والسرور على الأمهات في يوم عيدهم .

لذا نقدم لكم اليوم بعض الطرق السهلة والبسيطة للإحتفال في جو أسري رائع وبهيج في عيد الأم والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

تجهيز المنزل .

الحرص على تنظيف المنزل بدقة وعناية , وبعد التنظيف يتم نثر البخور والروائح العطرية , حيث أن رائحة ونظافة المكان تشعر بالسعادة والراحة والهدوء .

تجهيز الصور .

يمكنك عرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية المميزة الخاصة بمرحلة الطفولة وغيرها من الصور الرائعة , وأجمل وأروع اللحظات الممتعة مع أفراد الأسرة عامة والأم خاصة , وأجمل وأروع المواقف واللحظات التي قامت الأم فيها بالإستمتاع والإحتفال بالمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد , كما يمكن أيضا القيام بشراء ألبوم جديد للصور , أو تعليق الصور بشكل رائع ومرتب مع كتابة ملاحظات وتعليق أسفل الصور .

إستعمال مفارش ملونة .

من الممكن أيضا عمل تغيير رقيق وبسيط لديكورات المنزل , عن طريق وضع مفارش جذابة وملونة في عيد الأم .

الحلوى والهدايا .

من الممكن تقديم بعض الحلوى والهدايا وعلب الشوكولاتة المحببة للأم في يوم عيد الأم , ومنح الصغار فرصة للتعبير ببراءة وعفوية عن حبهم لجدتهم , لإعطاء جو من السعادة والمرح في هذه المناسبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *