الأناقة والجمال عنوان جاذبية حواء

بواسطة | مارس 4, 2015
2446 مشاهدة | 0 التعليقات
الأناقة والجمال عنوان جاذبية حواء

الأناقة والجمال عنوان جاذبية حواء

الأناقة والجمال وجهان لعملة واحدة بنظر حواء , لا تستطيع بأي حال من الأحوال الأستغناء عنها, فشعور حواء بأنوثتها وجاذبيتها مرتبط ارتباط وثيق بعنايتها بمظهرها بصفة عامة وببشرتها بصفة خاصة, فمن المعروف ان بنات حواء في صراع دائم من اجل  امتلاك الأنوثة والجمال والأناقة, مما يدعوهن الي البحث بصورة مستمرة عن وصفات العناية بالجسم والشعر والبشرة سواء الطبيعية او المصنعة .

والغريب في الأمر عزيزي القارئ  ان حواء تحاول جاهدة العناية ببشرتها واناقتها بصورة مبالغ فيها قبل الزواج علي اعتبار ان جمالها وجاذبيتها هما  اسلحتها الفتاكة لأصطياد ادم ! وعندما تشعر حواء ان الفريسة قد وقعت في الفخ نراها  تعلن انتصارها  وفخرها بأجتياز امتحان القبول وبالتالي  تخلصها من القيود التي  تفرضها علي نفسها من اجل اجتذاب فارس الأحلام .

وعندما يتحقق هدف حواء في ابهار ادم نجدها  تشعر بمزيد من الثقة بالنفس وبالتالي لا تجد اي مبرر للأعتناء بمظهرها او اناقتها بالصورة التي كانت عليها سابقا , وكأن  دور وصفات العناية بالبشرة والأهتمام بالمظهر بصفة عامة ما هو الا وسيلة للفت نظر ادم غير مدركة ان

شعورها بجمالها و اعتنائها بمظهرها وسعيها لأن تحظي بأجمل وارق طلة يعود عليها بالكثير من الثقة بالنفس و الراحة النفسية التي تؤثر تأثيرا بالغا  ليس فقط علي علاقتها بأدم بل علي حياتها بأسرها  , فهناك حقيقة قد تكون غائبة عن معظم بنات حواء وهو انها احق الناس برؤية نفسها جميلة وجذابة وانيقة , فحواء التي تستخدم الجمال الخارجي لأبهار ادم كالتاجر الذي يحاول جاهدا تزيين بضاعته وجعلها في اجمل صورة حتي يتم شراؤها !

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلل ” موقع حواء انا وياك ”  شغف حواء  بأناقتها وجمالها وجاذبيتها الي اين ؟! نهمس اليك بأن تكوني جميلة وجذابة وانيقة لنفسك اولا ثم للأخرين بعد ذلك وليكن اعتنائك بنفسك نابع من رغبتك في اسعاد نفسك والشعور بالرضا عنها , ولتعلمي انه برغم ان الجمال الداخلي له بريق اخاذ يأخذ الألباب الا انه لا غني عن الجمال الخارجي بنظر ادم  حتي لو اعترف بعكس ذلك , فنصيحتنا لك ان تشعري بجمالك ولترويه بأهتمامك وعنايتك فأنت كالزهرة اليانعة لابد من رويها بالماء حتي يفوح عطرها وتسعد من يقوم بالنظر اليها   ويشعر انه قد امتلك نجمة لامعة تشع انوثة وجمال بأستمرار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *