التخلص من دهون الكرش و الخصر بالزبادي

بواسطة | أبريل 28, 2014
1873 مشاهدة | 0 التعليقات

images20

أن عملية إنقاص الوزن عملية معقدة تستغرق وقت طويل مقابل إنقاص كيلو جرامات بسيطة و لكنها في كل الأحوال تعتمد الى حد كبير على تحديد نوع الغذاء ، فهناك العديد من الأطعمة المفيدة في عملية إنقاص الوزن و من تلك الأطعمة الزبادي .

فالزبادي لها فوائد كثيرة ومعروفة فبالرغم من أنه يحدث تخمر بكتيري إلا أنه الدليل الاقوى على أن البكتيريا ليست بالضرورة ضارة فهو يعد مصدر هائل للكالسيوم كما يساعد فى الحماية من الكثير من الامراض .

وللزبادي فوائد صحية لا تحصى فهو يحمى المعدة من الاضطرابات لأنه يحتوى على حامض اللبن ( الاكتيك ) والذى يساعد على سرعة امتصاص الكالسيوم من الطعام. كما أنة غنى بفيتامين ب ويستخدم لتعويض المعدة عما فقدتة من بكتيريا نافعة بعد المضادات الحيوية كما يساعد فى هضم الطعام وهو بديل طبيعي للبن واخيرا اكتشف العلماء فوائدة فى التخلص من الدهون التى تتراكم فى منطقة الخصر.

الزبادى للتخلص من الكرش :
واخيرا اكتشف العلماء فائدة جديدة من فوائد الزبادي و هي التخلص من الدهون التي تتراكم فى منطقة الخصر.
فقد اثبتت الأبحاث ان الزبادي الخالي من الدسم يساعد على حرق الدهون التي تتركز فى منطقة الوسط و الخصر و المعروفة باسم الكرش و التي يعانى منها حوالى نصف سكان العالم العربي .

حيث صرح الباحثين انه فى حالة تناول الزبادي كعنصر اساسي يدخل فى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية يؤدى الى فقد ما يوازى 80% من منطقة الخصر و الكرش وايضا على فقدان ما يوازى 22% من الوزن العام. كما اكدت الدراسة ان الزبادي يساعد الجسم فى حرق الدهون الضارة مع الاحتفاظ بالعضلات.

كما ان لمنتجات الالبان بصفة عامة القدرة على الحماية من العديد من الامراض المزمنة مثل امراض الكبد والسرطان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *