التخلص من عيوب العين عن طريق المكياج

بواسطة | مايو 7, 2014
1982 مشاهدة | 0 التعليقات

13305511693-300x204

أن المعرفة الصحيحة بفن أستخدام مستحضرات التجميل يساعد حتماً على تغيير منظر الوجه. وباستطاعة كل امرأة وكل فتاة ان تتدارك العيوب والنقائص بوسائل المكياج المختلفة ، واخترنا لك سيدتي بعض النصائح لتصليح عيوب شكل عينيك :

العينان العريضتان: تعتبران من التقاطيع الجميلة، ولكن متى اتسع الفاصل بينهما يسلبهما بعضا من سحرهما. وتعويضا عن هذا ضعي على الجفون ظلا دخانيا متجها الى جانبي الأنف، وهذا يشغل شيئا من الفراغ القاتم بينهما ويمّوه، فتبدو العينان أكثر قربا من بعضهما البعض.

العينان المتقاربتان: متى ضاقت المسافة بين العينين استعملي ظلا فاتحا في داخل الزاويتين الداخلتين لتوهمي الغير ان الفاصل متسع. ثم كثّفي ظلا داكنا بعض الشيء باتجاه الزاويتين من الخارج.

العينان الصغيرتان: العينان الصغيرتان لهما تأثير كبير بالماكياج اللائق. لذلك، خططي بظل داكن لكن بنعومة من منتصف المسافة نحو الحاجبين، ثم اضيفي ظلا خفيفا تحت أهدابك السفلى. هذا سيشرق من تمديد بنية العظم بنظرة مغرية. والمسكارا تساعد على فتح عينيك وجعلهما يبدوان أكثر اتساعا.

العينان الغائرتان: متى كانت العينان غائرتين عميقتين، فإنهما تبدوان صغيرتين رغم اتساعهما لذلك استعملي اللون الابيض على جفونك. ثم ارسمي عينيك بالكحل بخط دقيق من الزاويتين الداخلتين وسمكيه في الوسط ثم ارفعيه عند الزاوية الخارجية. هذا الإجراء بالإضافة الى الماسكارا يستطيع اخراج عينيك من مخبأيهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *