الذراعين السمينه

بواسطة | يناير 14, 2015
2620 مشاهدة | 0 التعليقات
الذراعين السمينه

الذراعين السمينه

مشكلة الذراعين السمينه ؟ ماذا تلبس
انه ذات السؤال القدي الذي يحير النساء، ماذا اختار من الثياب؟ لماذا لا أجد شيئا يناسبني؟
من المحتمل أنك تملكين قطع من الثياب التي تناسبك ولكنك للأسف لا تعرفين كيف تنسيقيها مع بعضها البعض أو تختاري الاكسسوارات المناسبة التي تركز أو تبعد التركيز عن بعض المناطق في جسمك. في هذا الدليل سنرشدك إلى أهم الخطوات التي يجب ان تتبعيها للوصول إلى نتيجة مرضية دون أن ترمي ثيابك.
القمصان والبلوزات:
عندما تذهبي للتسوق لشراء القمصان والبلوزات، يجب أن تنتبهي للذراعان خصوصا إذا كانت الاكمام القصيرة تحتوي على مطاط. إذا كان هناك مطاط، والكمّ أقصر من ثلاثة أرباعِ، فيجب أن تعيدي هذا القميص فوراً. مهما كان القميص جميلا، فالمطاط المحيط بأعلى الذراع سوف يجعل الذراع تبدو سمينة. تجنبي كذلك الاكمام المنفوخة، القمصان بدون اكمام، والقمصان ذات القبة العالية التي تضيق فتحة الصدر وتزيد من عرض الاكتاف وحجم الذراعان.
اختاري قمصان وبلوزات طويلة الاكمام أو ذات اكمام واسعة. الاقمشة الحريرية والرقيقة تناسبك. حاولي التركيز على محيط الخصر.

الفساتين:
بالنسبة للفساتين، تجنبي الفساتين بدون اكمام، الفساتين ذات الاشرطة الرفيعة، لأنها ستزيد من ضخامة ذراعيك واكتافك. يمكنك وضع شال أو وشاح من القماش الشفاف ولكن الاحتفاظ به معلقا بشكل جيد طوال السهرة قد يكون متعبا. اختاري فساتين ذات كم واحد، أو اكمام من القماش الشفاف الواسعة التي ستقلل من حجم الذراعان وتجعلهما اقل بروزا.

الاكسسوارات:
افضل اكسسواراتك هي الاساور، ولكن ليست تلك العريضة والمعدنية التي توضع اعلى الذراع، بل اختاري اسوارة رقيقة على الرسغ أو مزينة بقطع واشكال تزيد من انوثتك وتقلل من التركيز على ضخامة ذراعيك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *