الطرق الأربعة السحرية لانقاص الوزن

بواسطة | مايو 7, 2014
1602 مشاهدة | 0 التعليقات

3b2889fef1ecaf6bb5ae8184f8fb506f-300x199

إنقاص الوزن أمر تبحث عنه كل سيدة و اتباع حمية متوازنة هو الطريق الأفضل لخسارة الوزن والحصول على الرشاقة الدائمة لكن إلى جانب هذه الحمية، هناك بعض الخطوات والطرق التي يمكن القيام بها لأنها تسرع عملية خسارة الوزن والتخلص من الدهون فما هي هذه الطرق؟

الطرق السحرية لانقاص الوزن :

تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
تناول ملعقة من الزيت أمر غير مألوف بالنسبة إلى دماغنا الذي اعتاد نوعاً معيناً من النكهات. لذا، فهذه الملعقة قد تدفع الدماغ الى إفراز هرمونات الشبع في الجسم، ما يخفف من نسبة استهلاكك للأطعمة.

إضافة التوابل إلى المأكولات
إضافة كمية من التوابل إلى طعامك تخفف من كمية الوجبة التي تحصلين عليها. تشير الأبحاث العلمية الى أنّ الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة الحارة والمليئة بالتوابل يستهلكون كمية أقل من غيرهم.

تناول السكاكر الخالية من السكر أثناء الطهي
هذه الطريقة مفيدة لك إذا كنت تحبين تذوق الأطعمة خلال الطهي. بعض النساء يتناولن كمية كبيرة من الأطعمة خلال عملية التذوق قبل تناول الوجبة الأساسية. لذلك، فتناول حبة من السكاكر “اللايت” تمنعك من تذوق المأكولات وتعطيك مذاقاً لذيذاً يخفّف من كمية الطعام التي تحصلين عليها.

وضع ملقط على الأنف
روائح الطعام تلعب دوراً كبيراً في غذائنا اليومي وتدفعنا إلى تناول المزيد من المأكولات. لذلك، فتناول الطعام مع وضع ملقط على الأنف يمنحك الكمية التي تحتاجينها فقط من الأطعمة من دون زيادة. كما أنّ هذه الطريقة تحوّل أطعمتك المفضلة الى أطعمة من دون نكهة لذيذة، مما يجعلك تتناولين كمية قليلة فقط منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *