الطريقة الصحيحة للاحتفاظ بفستان الزفاف

بواسطة | يناير 15, 2015
3342 مشاهدة | 0 التعليقات

الطريقة الصحيحة للاحتفاظ بفستان زفافك

يتوفر العديد من الصناديق ذات الأحجام الكبيرة لدى محلات التي تبيع مستلزمات العرائس، تأكدي من توفر كمية كافية من المناديل الورقية الخاصة بحفظ الأقمشة، لأنك سوف تضعينه حول حواف الصندوق وبين طيات فستان الزفاف أثناء تطبيقه خاصة إن كان به تطريزات أو ترصيعات حفاظا عليه من الخدش أو النتش.

فور استلامك فستان الزفاف من التنظيف الآلي، عليك تطبيقه بطريقة صحيحة بحيث يحتويه مهما كان حجم الصندوق. يمكنك عمل هذا عن طريق فرد الفستان على سطح مستو ثم قومي بطي الجزء العلوي منه جيدا بالأكمام مثلما تطبقين القميص الرجالي. الجزء العلوي من الفستان سيكون بمثابة قاعدة لك. قومي بطي الجزء المتبقي من الفستان حول هذا الجزء ولا تنسي وضع المناديل الورقية التي ذكرناها من قبل بين طبقاته. في النهاية ستحصلين على شكل مستطيل يمكنك وضعه في الصندوق.

قبل وضع فستان الزفاف في الصندوق، ادخلي الفستان في كيس بلاستيك واغلقيه جيدا بشريط لاصق حتى تضمني عدم تلطخه من أي أوساخ أو أتربة. ضعي الفستان في الصندوق المخصص له واغلقيه جيد، قومي بتخزين الصندوق على الأرض أي لا تقومي بوضعه على رف من خزانتك حتى لا يكون عرضة للسقوط.

لأي سببا من الأسباب لا تبدأي في وضع أي شيء ليتراكم على الصندوق حفاظا عليه من التلف وحتى لا يضغط على الفستان ويسبب تمزق المناديل التي بداخله.

ملحوظة: يمكنك إضافة أي عطر إلى داخل الصندوق ليظل رائحته ذكية دائما.

إذا كنت تنوين إهداء فستان الزفاف  إلى شخص ما، فيمكنك لف الصندوق بشريط ستان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *