العناية بالبشرة بخلطات من الحليب

بواسطة | أبريل 18, 2014
4491 مشاهدة | 0 التعليقات

5

العناية و الاهتمام بالبشرة يتطلب مجهود و روتين يومي للتخلص من الشوائب الموجودة بها ، و اليوم سنتحدث عن وصفات طبيعية تساعد في العناية بالبشرة بأستخدام اللبن الذي يعتبر منظف و مطهر للبشرة و التي يعتبر هام جداً و مفيد خاصة للبشرة الجافة .
وإليكم بعض النصائح والوصفات للعناية بالبشرة :

1- تبلل قطعة من القطن في اللبن البارد كامل الدسم وتدلك بها البشرة مع مراعاه ان يكون التدليك في الاتجاه من اسفل لأعلي , اي من العنق فصاعدا مع ملاحظة ان تتحرك اليد حركة دائرية صغيرة مع دفع الجلد لأعلي لان ذلك يساعد علي التنظيف العميق لمسام الجلد مما يترسب منها من اتربة , واليكم بعض وصفات العناية بالبشرة بأستخدام اللبن .

الوصفة الأولي :
العناية بالبشرة بأستخدام اللبن والعسل والبرتقال :
المكونات :
– ¼ كوب لبن .
– 1 ملعقة من عسل النحل .
-2 ملعقة من عصير البرتقال .

الطريقة :
يتم خلط اللبن بالعسل بالبرتقال ووضع هذه الخلطة علي البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل البشرة بماء دافئ ثم بارد , فالاستمرار علي هذه الوصفة يمنح البشرة بياض ونعومة ولمعان لا مثيل له .

الوصفة الثانية :
العناية بالبشرة بالخوخ واللبن :

المكونات :
– 2 ملعقة كبيرة من الخوخ المقطع .
– ¼ كوب لبن .

الطريقة :
يضاف اللبن للخوخ ويترك الخليط 4 ساعات ثم يصفي المنقوع ويعبأ في زجاجة ويحفظ بالثلاجة ثم يستخدم هذا المستحضر في دهان الوجه يوميا .

الوصفة الثالثة :
العناية بالبشرة باللبن و الدقيق :
المكونات :
– 3 ملاعق دقيق نقي .
– ¼ كوب لبن .

الطريقة :
تضاف المكونات السابق ذكرها ويتم مزجها جيدا حتي تصبح عجينة لينة ويتم وضعها علي البشرة ثم يترك هذا القناع علي البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل البشرة بالماء الفار ثم البارد

4492 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *