العنب و التوت ل جمال البشره

بواسطة | يناير 23, 2015
1778 مشاهدة | 0 التعليقات

العنب و التوت ل جمال البشره
الجلد هو من اهم اعضاء الجسم لانه هو الذي يعطي الشكل الخارجي
قاذا كانت بشرتك غير نقيه و غير صحيه و جافه فان مظهرها سوف يكون غير جذاب و سيسبب لكي العديد من المشاكل ,
في هذا المقال سنقدم لكي كيفية الاعتناء بجمال بشرتك بواسطة الفواكه الحمراء حيث انها تحتوي علي العديد من الفوائد للبشره و هذه الفواكه مثل العنب و التوت الاحمر و التفاح .

  • العنب الاحمر :
    من افضل العناصر التي تحافظ عل العنايه بمنطقة ال T-zone هو العنب الاحمر , فانه يحتوي علي عناصر طبيعيه تساعد علي التحكم في افراز الزيوت الزائده في الجسم , يمكنك استخدام لب العنب الاحمر كماسك لبشرتك لتحافظي علي نضارتها , كما ان هذا الماسك يقلل من ظهور الخطوط الدقيقه علي البشره .
  • التوت الاحمر :
    هو من اهم و افضل الفواكه التي يستخدمها الاطباء و المتخصصون في حل و علاج جميع مشكلات البشره الشائعه , خاصة ” البقع الداكنه ” و اذا كنتي معرضه لظهور البقع البيضاء علي بشرتك قومي باستخدام ماسك التوت الاحمر لتقليل ظهورها , و يمكنك ايضا استخدام عصير التوت الاحمر الطازج كغسول لبشرة الوجه و لتحضير ماسكات البشره .
  • التفاح :
    من اكثر الفوكه اهميه للبشره هو التفاح فان التفاح له فوائد عديده لبشرتك , يعتبر التفاح احد اسرار جمال البشره النضره و الجذابه , فاذا كنتي تعانين من بعض الندبات او اثار حب الشباب علي بشرت او البقع الداكنه علي البشره , فان الحل هنا هو استخدام قناع التفاح للتخلص من كل هذه المشاكل التي تسبب لكي الكثير من الاحراج و يتكون هذا الماسك من ( ثمرة تفاح مهروسه + ملعقه كبيره من ماء الورد )
    استخدمي هذا الماسك علي بشرتك المبلله و اتركيه حتي يجف تماما و بعد نصف ساعه قومي بشطفه بالماء الدافئ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *