الكشف عن جهاز الألعاب المنزلي OBox

بواسطة | يناير 26, 2015
1164 مشاهدة | 0 التعليقات
OBox

قد تكون هذه أول مرّة تسمع بها الشركة Snail Games ولكنها هي شركة صينية قررت الحضور إلى مؤتمر لاس فيجس CES 2015 للكشف عن جهاز ألعاب محمول وجهاز ألعاب منزلي OBox و W 3D كلاهما مزودان بنظام الأندرويد يستهدفان وبشكل كبير محبي الألعاب.

بداية مع OBox وهو عبارة عن جهاز ألعاب منزلي مزود بنظام الأندرويد وبمعالج Nvidia K1 ويمكن للشركاء التعديل على الجهاز مثل يد التحكم أو زيادة عدد المنافذ HDMI أو يمكنهم رفع السعة من 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت! والجهاز قادر على بثّ المحتوى بتقنية 3D أو حتى بدقة 4K والشركة تعمل في الوقت الحالي لدعم جهازها من خلال ألعاب الحاسبات.

الشركة تحدثت عن W 3D والذي يمكنك القول من أنه يشبه الفيتا من سوني ولكن هو عبارة عن هاتف محمول مخصص لمحبين الألعاب يملك عصاة التحكم والأزرار الأربعة ومنطقة الفارة والشاشة تدعم تقنية اللمس والشاشة تدعم تقنية الأبعاد الثلاثية من دون الحاجة إلى أرتداء النظارات والشاشة تأتي بمقاس 5.5 أنش.

الجهاز مزود بمعالج ثمانية أنوية MTK6595 بسرعة 2.2 جيجاهرتز كما أنه يدعم شبكات الجيل الرابع وتقنية البلوتوث النسخة الرابعة وكاميرا أمامية وخلفية والشركة تنوي طرح الجهازين في الربع الثاني من العام الحالي في السوق الصيني والربع الثالث في السوق الأمريكي من دون ذكر عن الأسعار لكن الشركة وعدت من أنه سيكون بسعر رخيص جدا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *