المكياج الكويتي خطوة بخطوة

بواسطة | أبريل 19, 2014
3872 مشاهدة | 0 التعليقات

12326-300x243

يتميز المكياج الكويتي بألوانه الجريئة والثقيلة ، وتميل العروس الكويتية لإختيار مكياج مميز ليلة عرسها .. ويعتبر اللون الأسود هو الأساس في المكياج الكويتي ثم تأتي الألوان القوية لتتداخل من حوله كاللون الأخضر وهو لون عصري ومميز اخترناه لعروس كويتية بأجمل إطلالة:
المرحلة الأولى:
1- نستخدم كريم ترطيب البشرة قبل اي شيء
2- نضع كريم الاساس ونمده بالإصبع أو باستخدام اسفنجة وونقوم بحركة دائرية على بشرة الوجه والرقبة بالكامل حتى الكريم بالكامل ولا تظهر فروقات بالألوان بين البشرة والكريم مع الحرص على استخدام ألوان كريم مناسبة للبشرة أي أنه علينا أن لانستخدم اللون الأبيض الفاتح على بشرة سمراء غامقة على سبيل المثال.
3- نضع الكونسيلر تحت العين ونمده جيداً وندمج بواسطة اسفنجة مثلثة الكونسيلر بالكريم.
4- بعد كريم الأساس والكونسيلر نبدأ بوضع ظلال العين الأبيض ، ونمده بكثافة من زاوية العين إلى المنتصف ثم نضع الباودر على كامل الوجه والرقبة
المرحلة الثانية:
1- نبدأ الآن بمكياج العيون من خلال استخدام الظلال الأبيض الكريمي أو (مثبت الظلال) تحت عظمة الحاجب بمساحة أقل من نصف سم و حسب مساحة العين نضاعف المساحة أو العكس.
2- نضع (ستار باودر) باللون الذهبي فوق الظلال الابيض الكريمي.
3- نضع ظلال باللون الأخضر على قوس الجفن (المنطقة بين آخر الجفن من أعلى وآخر عظمة الحاجب من الاسفل) أي في الوسط بين الحاجب والرموش العلوية ونمد الظلال للخارج (يمكن مشاهدة مساحة اللون الأخر بالصورة).
4- نأتي بالظلال الأسود الكريمي ونمده على الجفن وسيكون الأسود هنا تحت الظلال الأخضر (يمكن مشاهدته بالصورة)
5- نأتي بظلال بني داكن لامع ونمده فوق الظلال الأسود الكريمي ، ومن ثم ندمج الظلال البني مع الظلال الأخضر في منطقة قوس العين (في الوسط فقط).
6- نكحل العين بقلم التحديد ‘آي لاينر’ أسود ونمده خارج العين ، ونرسم أسفل العين بقلم التحديد الاسود من منتصف العين إلى الزاوية الخارجية ، ثم نرسم العين بالآيلاينر من الخارج و نمده مع رسم الزاوية الداخلية للعين و ، أخيراً نموه رسم الآيلاينر العلوي باستخدام فرشاة خاصة.
7- نضع ظلال أخضر فاتح تحت العين في الزاوية الداخلية وندمجه مع الآيلاينر الأسود
و ننظف اسفل العين بالباودر.
8- نرسم الحواجب بالقلم البني ونأتي بالرموش الاصطناعية ونثبتها على العين فوق خط الرموش العلوية الطبيعية ، ونعيد رسم العين بالآيلاينر اللامع فوق خط الرموش الاصطناعية.
المرحلة الثالثة:
1- نأتي بقلم التحديد الأحمر ونرسم الشفاه ، ونعبئ الشفاه باللون الأحمر الداكن أو أي لون ترغبين فيه بشرط أن يتناسق مع ظلال العين.
2- نقوم بوضع الباودر مجدداً على كامل الوجه.
3- نضع أحمر الخدود المائل للأحمر.
4- نضع لمعة باللون الأخضر أخيراً فوق الظلال الأخضر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *