اماكن سفر تحتاج لياقة بدنية عالية

بواسطة | يناير 8, 2015
2481 مشاهدة | 0 التعليقات
أماكن تحتاج إلى لياقة بدنية عالية

أماكن تحتاج إلى لياقة بدنية عالية

اماكن سفر تحتاج لياقة بدنية عالية

السفر والإستكشاف

يميل العديد من الأفراد في العديد من الأوقات للقيام بالعديد من الرحلات الإستكشافية والتي يرغبون من ورائها الحصول على المتعة والتسلية التي لا مثيل وأيضا تجربة العديد من الأشياء التي من الممكن أن تكون من الأشياء الخطيرة والتي تحتاج دائما إلى القدرة الكبيرة على المغامرة والتي تحتاج أيضا إلى اللياقة البدنية الكبيرة .

وهناك العديد من الأماكن التي توفر للأفراد هذه المغامرة الشيقة والتي تتميز أيضا بالجمال الرائعة والطبيعة الخلابة التي تجذب إليها آلاف الأفراد في كل وقت ومن جميع أنحاء العالم رغبة في الإستمتاع بجمال الطبيعة ورغبة في المغامرة والتشويق أيضا وإليك اماكن سفر تحتاج إلى لياقة بدنية عالية :

محمية كرونوتسكي الطبيعية

محمية كرونوتسكي الطبيعية


محمية كرونوتسكي الطبيعية

وهي عبارة عن منطقة برية بعيدة توجد في شمال المحيط الهادئ في روسيا وهي تعتبر من أخطر المناطق التي تحتاج دائما إلى الشجاعة والجرأة الأمر الذي يجعلها لايقبل عليها العديد من الأفراد.

وهي يتم التنقل فيها عن طريق السير على الأقدام لمسافة طويلة من الوقت ويكون السير وسط مجموعة كبيرة من الثعالب والدببة والعديد من أنواع الطيور المختلفة .

 

طريق الأبالاش

طريق الأبالاش


طريق الأبالاش

وهو عبارة عن طريق طويل حيث يبلغ طوله 3500 كيلو متر ، وهو يتواجد على إمتداد سلسلة الجبال الشرقية والتي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية .

كما أنه يعتبر من أفضل الأماكن الخاصة بالتنزه والترفيه ومن أكبر المنتزهات القومية والتي تحتاج إلى الكثير من اللياقة البدنية حتى يتمكن الأفراد من السير على الأقدام لمسافات طويلة قد تصل إلى 48 كيلو متر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *