اهم المميزات في هاتف HTC One M9

بواسطة | مارس 1, 2015
893 مشاهدة | 0 التعليقات
htc-one-m9

اهم المميزات في هاتف HTC One M9

اغلب المهتمين في سوق الهواتف الذكيه ينتظرون يوم 1 مارس لبدء فعاليات معرض MWC 2015 الخاص بالجوالات والذي سيعقد في برشلونه , ولعل اغلب الانظار تتجه حاليا نحو الهاتف العملاق القادم من شركه اتش تي سي ” HTC One M9 ” .

قبل 1 مارس مالذي تم الكشف عنه من خلال التسريبات عن الهاتف الجديد وما هي اهم الميزات التي سيحملها الهاتف الذكي الجديد One M9 دعونا نتعرف عليها سويا .

  • كاميرا خلفيه 20 ميجا بيكسل

من اهم المميزات التي سياتي بها الهاتف الجديد كميرا خلفيه قويه بدقه 20 ميجا بيكسل تدعم التصوير بتقنيه الـ 4K بدقه وضوح تصل الى 2448×3264 بيكسل .

  • اهلا بالسيلفي مع UltraPixel

اخيرا سياتي هاتف ” HTC One M9 ” بكميرا سيلفي بدقه 4 ميجا بكسل مدعومه بتقنية ” UltraPixel ” لاخذ صور سيلفي عاليه الدقه والوضوح .

  • تصميم باللون الذهبي والفضي من المعدن

هذه المره قامت htc بالاهتمام اكثر في جانب التصميم في هافتها الذكي الذي ستطلقه في 1 مارس من خلال مزجه في الوان متعدده من المعدن الذهبي والفضي .

  • استخدام تقنيه مكبرات الصوت الجديده BoomSound

سيكون ساتطاعه المستخدمي الان التمتع بخيارات اكثر في الصوت من خلال استخدام تقنيه BoomSound التي ستجلب لك خيارات عديده في التحكم في الصوت في الهاتف الذكي one m9 .

  • استخدام 2 من فلاش LED

من المميزات ايضا في الهاتف والتي كشف عنها احدى الفيدوهات الرسميه والذي سنجره في اخر المقال عن وجود اثنين من تقنيه الفلاش led في الكميرا الخلفيه للجهاز ويبدوا انها ستكون مخصصه لالتقاط صور مخصصه افضل في الاوضاع الليلية .

  • واجهة سينس

ستتيح واجهة سينس امكانيات جديدة لتخصيص التطبيقات المُصغرة “ويدجت” بالاضافه الى خيارات اشمل واوسع في واجهة ازرار التحكم باللمس الموجوده في اسفل الهاتف الذكي .

في النهايه يمكنا القول ان الهاتف سياتي رسميا بشاشة 5 انش بدقه 1080 بيكسل الدقه الكامله FULL HD , كما ان الجهاز سيعمل بمعالج ثماني النواه من نوع ” Snapdragon 810 processor ” , بالاضافه الى ذلك الجهاز مزود بكميرا خلفيه بدقة 20 ميجا بكسل مع فلاش LED تدعم التصوير بتقنيه الـ 4K بدقه وضوح تصل الى 2448×3264 بيكسل , بالاضافه الى وجود كميرا اماميه بدقه 4 ميجا بيكسل مدعومه بـ” UltraPixel ” .

اما فيما يخص ذاكره الوصول العشوائيه فان الجهاز مزود بذاكره تخزين عشوائيه ” رام 3 جيجا ” بالاضافه الى ذاكره تخزين داخليه تصل الى 32 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عبر بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD .

اما عن نظام التشغيل الذي سيعمل به HTC One M9 سيعمل بنظام التشغيل ” Android 5.0 Lollipop / اندرويد لوليبوب ” , اما عن قوه واداء البطاريه الخاصه بالجهاز فهي بسعه 2900 ميلي امبير / ساعه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *