اهم صفات الشخصية للابراج المائية

بواسطة | مارس 11, 2015
2154 مشاهدة | 0 التعليقات

ترتبط عناصر الطبيعة ارتباط وثيق بانماط الشخصية حيث انه يتم تقيم انواع الشخصية بناء على عناصر الطبيعة وهم الهواء والتراب والنار والماء وعلى الرغم من ان تحليل الشخصية بهذه الطريقة ليس على اساس علمى او له علاقة باسس علم نفس الشخصية الا انها طريقة جيدة ومسلية لاكتشاف ومعرفة الشخصية والتعرف على صفاتها واليوم نحن بصدد التحدث عن الشخصية المائية وهى المرتبطة بعنصر الماء والابراج الثلاث السرطان والعقرب والحوت وسوف نحاول فى السطور المقبلة ان نقدم تحليل شخصية لهذه الابراج ونتعرف على الشخصية المائية وتأثير عنصر الماء عليها وعلى صفاتها .

اهم صفات الشخصية للابراج المائية

اهم صفات الشخصية للابراج المائية

1- العاطفة الجياشة :
مثل الماء وتدفقه هى عاطفة الشخصية المائية حيث ان مواليد برج العقرب او السرطان او الحوت ومن يملكون صفات الشخصية المائية تكون لديهم عاطفة جياشة ولكنهم يعرفون كيف يديرون عاطفهم فى المواقف المختلفة وهذا ما يجعلهم عاطفيين دون اندفاع او تهور .

2- تقلب المشاعر:
الشخصية المائية شخصية مزاجية ومتقلبة مثل الماء بالضبط احيانا يكون هادئ وصافى وفى بعض الاوقات يكون مندفع وغاضب ولذلك من الصعب تحليل الشخصية المائية لانها دائمة التقلب ولا تظهر صفاتها بشكل واضح .

3- الابداع :
معظم مواليد برج السرطان والعقرب والحوت يكونون مبدعين من طراز الخاص حيث ان عنصر الماء اضفى على شخصيتهم نوع من الابداع يجعلهم يعبرون عن مشاعرهم بطرق ووسائل مختلفة ولذلك مهعظم شخصيات الفنانين والرسامين يكونوا من اصحاب الشخصية المائية .

4- الرأفة والرقة :
تملك الشخصية المائية قدر رائع من الرأفة والرقة حيث ان مواليد برج السرطان او العقرب او الحوت لايستطيعون ان يروا شخص يتألم ويكون لهم تأثير الشفاء على من حولهم فهم مثل الماء قادرون على محو الألم من خلال تقديم الدعم والمساعدة لمن حولهم .

5- الغيرة القاتلة :
يعرف عن الماء اندفاعه فى بعض الاوقات وتهوره وهذا الامر ينعكس على صفات الشخصية المائية بشكل واضح من خلال الغيرة الشديدة التى تتسم بها حيث ان هذه الشخصية على قدر هدوئها فى بعض المواقف الا ان من الامور التى تثير اندفاعها وتهورها هى الغيرة ولذلك فأنهم شركاء حياة غيورين بشدة ويصعب التعامل معهم .

6- التلاعب :
لانستطيع ان نصف الشخصية المائية بالخيانة او عدم الوفاء ولكنها فى الواقع تملك تلاعب الماء فمن الصعب الامساك بها او معرفة ما الذى تضمره ولذلك فأن ابراج السركان والحوت والعقرب لايعرف عنهم الوفاء او الاخلاص الشديد فعادة ما تضطرب مشاعرهم مثل الماء .

7- الطموح :
يرى البعض ان طموح الشخصية المائية يصل الى مرحلة الجشع ولكن هذا غير صحيح فعند تحليل الشخصية المائية سوف نجد ان طموحها يمتزج برغبة فى الوصول الى الكمال فهذه الشخصيات عندما تنجز شئ فانها تنجزه على اكمل وجه ولديهم طموح للتفوق والتميز دون طمع او جشع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *