تجنبي الأخطاء الصغيرة التي تجعل المكياج مبالغ فيه

بواسطة | أبريل 13, 2014
6453 مشاهدة | 0 التعليقات

index

وضع المكياج شئ اساسي لدي كل امرأة وعلى الرغم من شغف المرأة بالجمال والموضة ومتابعتها لكل ماهو جديد في عالم الألوان والمكياج إلا أنها قد ترتكب أحياناً بعض الأخطاء التي قد تعتبرها صغيرة وغير ذات أهمية، لكنها تفسد إطلالتها وتنعكس سلباً على جمالها ورونقها.
إليك سيدتي بعض هذه الأخطاء الصغيرة لتتجنبي الوقوع بها أثناء وضعك لمكياجك:
احرصي على عدم الإكثار من وضع المكياج والمبالغة به وخاصةً أثناء النهار فذلك سيمنحك إطلالة فظة وغير أنيقة.
قومي بوضع مكياجك بالطريقة الصحيحة عن طريق تسلسل الخطوات، ولا تقدمي خطوة على أخرى، فابدئي بوضع كريم الأساس و الكونسيلر ثم ظلال العيون فالماسكرا وهكذا.فتقديم خطوة على أخرى سيضر بشكلك وجمالك.
احرصي على اختيار الماسكرا الجيدة التي تمنح رموشك طولاً وكثافة جميلين دون أن تجعلهم متلاصقين وتمنحهم شكلاً عنكبوتياً غير محبذ، ولذلك قومي بتغيير الماسكرا القديمة دائماً واستبدالها بأخرى جديدة وذات نوع جيد.
رتبي أظافرك بشكل دائم و قومي بإزالة طلاء الأظافر القديم ووضع طلاء جديد، فالظهور بأظافرغير أنيقة وطلاء زائل سيعطي عنك انطباعاً سيئاً ومظهراً غير مرتب.
أزيلي المكياج بشكل يومي ولا تحاولي وضع المكياج الجديد على بقايا مكياج اليوم السابق فذلك خطأ كبير ترتكبينه في المكياج يمكنه أن يفسد إطلالتك بشكل كبير.
احرصي على التخفيف من استخدام الظلال البراقة واللامعة،أثناء وضعك للمكياج فالمبالغة بزيادة البريق شيء غير محبذ أحياناً وخاصةً في إطلالات النهار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *