تخلصي من الهالات السوداء تحت العين بصورة نهائية

بواسطة | أبريل 13, 2014
5883 مشاهدة | 0 التعليقات

index

بعد تجربة الكثير من العلاجات والوصفات هناك بعض الوصفات التي أثبتت فائدتها بشكل كامل وتام وعالجت هذه الهالات السوداء نهائياً وسنقدم لك اليوم قائمة بتلك الوصفات التي يمكنها أن تخلصك من مشكلة الهالات السوداء حول العين.
الخيار:
من السهل جداً الحصول عليه في أي وقت كما أن تطبيقه أيضاً أمر في غاية السهولة حيث يمكنك تطبيق شرحات الخيار على العينين لمدة 10 دقائق وشطفها بماء بارد وذلك سيساعدك على قول وداعاً للهالات السوداء بشكل نهائي.
البطاطا:
هي أيضاً متوفرة بكثرة وذات تأثير رائع بنفس الوقت، ويمكنك تطبيقه تماماً بنفس طريقة الخيار. وهو فعال جداً في علاج الهالات السوداء
ملعقة الفضة:
إنها لربما أمر غريب إلا أنها فعالة جداً للتخلص من الهالات السوداء. قومي بوضع ملعقة من الفضة في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم تطبيقها على العين بدون ضغط وسوف تساعدك في التخلص تماماً من الهالات السوداء. جربيها ولن تندمي.
مكعبات الثلج:
يمكنك استخدام مكعبات الثلج للقضاء على هذه المشكلة ولكن بعد أن تقومي بإعدادها من الشاي الأخضر أو البابونج لتهدئة الجلد حول العينين.
أكياس الشاي الباردة:
يمكنك استخدام أكياس الشاي الأخضر على سبيل المثال بعد إزالتها من الكوب ووضعها في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم تطبيقها على العينين برفق دون ضغط لمدة 10 دقائق وشطفها بالماء البارد لتخفيف التورم والسواد تحت العين.
الحليب والخبز الأبيض:
يحتوي الحليب على الدهون والبروتينات المثالية لترطيب البشرة حيث يمكنك خلطه بالخبز الأبيض وتطبيق العجينة يومياً تحت العينين لمدة 5 دقائق مع المداومة على هذه الوصفة وستتخلصين تماماً من السواد تحت العين.
ماء الورد:
مساعد ممتاز للحد من الهالات السوداء قومي بمسح منطقة ما حول العينين بقطعة قطن مبلولة بماء الورد البارد وتركها تحت العين لمدة 15 دقيقة دون الحاجة لغسلها.
أوراق النعناع:
إن أوراق النعناع الطازجة بعد سحقها وتطبيقها حول العينين لمدة 5 دقائق ثم غسلها بالماء البارد، تبرد وتنعش المنطقة بشكل رائع وتقلل بشكل كبير من ظهور الهالات السوداء.
قولي وداعاً للعادات السيئة:
التدخين والكحول وقلة النوم وعدم شرب كمية كافية من الماء بالإضافة إلى عدم تناول الطعام الصحي كل هذه العادات عليك التخلي عنها تماماً إذا أردت التخلص من الهالات السوداء نهائياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *