تطويل الشعر و تغديته بستة مشروبات سحرية

بواسطة | مايو 5, 2014
2067 مشاهدة | 0 التعليقات

1005-0-291x300

حواء الجميلة الباحثة عن جمال الشعر و نعومته نقدم لك من خلال موقعنا موقع أستراحة حواء مجموعة من المشروبات التي لها تأثير قوي على تطويل الشعر و نعومته وتضفي اليه حيوية و جمال و تلك المشروبات هي :

1- تطويل الشعر بشوربة الخضار :
شوربة الخضار الطبيعي من أهم وأفضل المشروبات الصحية المفيدة لصحة الشعر، لأنها يحتوي على المعادن والفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر كالحديد، وفيتامين H، وفيتامين B ،وكذلك عنصر البيوتين. فالبندورة والخس والسلق والجزر غنية بعنصر البيوتين فيما تمد أوراق السبانخ والفطر واللفت الجسم والشعر بالحديد، تناولي هذه الخضروات بانتظامٍ على شكل عصيرٍ يومي وتأكدي أنك ستلاحظين تحسناً ملموساً في صحة شعرك ومظهره.

2- تطويل الشعر بالماء المعدني :
الشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم، يحتاج إلى الترطيب الكافي والمناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره ومعدل نموه لذا ننصح حواء بأن تتناول مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يومياً من الماء لضمان حصول الشعر و الجسم على الترطيب المطلوب.

3- تطويل الشعر بالحليب :
البروتين الصحي هو سلاح حواء للحفاظ على شعرها وبالتالى الحصول على شعر كثيف وصحي، فالشعر كما نعلم يتكون من البروتينات فى الأساس، وعندما يفقدها يصاب بالتقصف والضعف والتساقط، لذ ننصح حواء ان تتناول ا ما لا يقل عن كأسين من الحليب يومياً.

4- تطويل الشعر بشاي عشبة ذيل الحصان :
عشبة ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، بفضل إحتوائها على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكلٍ سريع، لذا ننصح حواء بأن تتناول كأساً من منقوع عشبة ذيل الحصان يومياً لتحصل على شعر طويل وصحي.

5- تطويل الشعر بالخضروات النيئة :
تناول الخضروات النيئة خاصة الخضراء والخضروات الصفراء الغنية بفيتامين ” ا” و فيتامين ” ب” .

6- تطويل الشعر بشراب الشعير :
شرب شراب الشعير يعمل على تعزيز نمو الشعر ويعطى نتائج هايلة فى حالة المداومة عليه بصورة منتظمة .

2068 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *