تعجيل الولادة الطبيعي

بواسطة | ديسمبر 31, 2014
2990 مشاهدة | 0 التعليقات

يعتبر هذا العلاج أحد أنواع الطب الصيني، ولا يستغرق أكثر من ساعة ونصف. بالإمكان الدمج بين هذا النوع من العلاج والـ”شياتسو”

تعجيل الولادة الطبيعي

تعجيل الولادة الطبيعي

 تعجيل الولادة الطبيعي

يعتبر هذا العلاج أحد أنواع الطب الصيني، ولا يستغرق أكثر من ساعة ونصف. بالإمكان الدمج بين هذا النوع من العلاج والـ”شياتسو”، الأمر الذي يمكن من تدوير الرجلين يدويا من أجل توسيع منطقة الحوض بشكل يسمح بنزول الجنين إلى منطقة الحوض، ومنها إلى نور الكون.

كذلك، بالإمكان في هذا النوع من العلاج، المرور باليدين على خطوط الطاقة المارة في الجهة الداخلية للفخذين من أجل تحفيز تدفق الدم باتجاه الرحم. وفي نهاية العلاج، يتم وخز الجسم ببعض الإبر الصينية في أماكن محددة سلفا بحيث تعجل بدء عملية الولادة.

من اهم الافتراضات التي يبنى عليها الطب الصيني، هو أنه لا بد من العمل “مع الجسم” وليس ضده. وعليه، فإن هذا العلاج يأتي من أجل مساعدة و”إقناع” الجنين بالخروج، وليس من أجل إجباره على ذلك. فتحفيز بعض النقاط المسؤولة عن تدفق الطاقة إلى أسفل الجسم نحو الرجلين، من شأنه أن يساعد الطفل بالنزول باتجاه “المخرج”.

بقي أن نشير إلى أن اللجوء لهذا النوع من العلاج يتم عندما تكون هنالك حاجة طبية لذلك، أو عندما تدخل المرأة الحامل أسبوعها الثاني والأربعين من الحمل.

ضغط الدم المرتفع خلال الحمل

تاريخ الولادة المفترض

رحم

قابلة

هورمون “البيتا”

ازدياد الوزن خلال الحمل

مساج الأطفال

أوراق التوت البري (العلّيق)

فحص الحمل

كالسيوم

داء المقوسات Toxoplasmosis

 مساج (تدليك) المهبل

احتقان الثدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *