جوجل تقدم الخدمة المدفوعة Google Earth pro مجاناً للجميع

بواسطة | فبراير 5, 2015
939 مشاهدة | 0 التعليقات

شركة قوقل :

أعلنت شركة قوقل Google عن توفير النسخة المدفوعة من خدمة “جوجل إيرث” Google Earth بالمجان بعد أن كان الإشتراك بمبلغ 400دولار تقريباً لمدة سنة واحدة .

وتعتبر “Google Earth” بمثابة كرة أرضية تفاعلية قائمة على تقنية العرض ثلاثي الأبعاد 3D، وتستهدف النسخة المتقدمة منها، والذي يطلق عليها اسم “جوجل إيرث برو” Google Earth pro، الأنشطة التجارية بشكل خاص، إلا أن جوجل وفرته في الوقت الحالي مجانا لكل المستخدمين.

ويوفر إصدار “جوجل إيرث برو” أدوات قياس ورسم وتحليل وتخطيط متقدمة للمواقع الجغرافية المعروضة به، ويستطيع المستخدم عبره الوصول إلى صور جوية للأرض وبيانات حركة المرور بالشوارع وصور التجوّل الافتراضي البانورامية.

وتقدم النسخة المتقدمة كذلك خيارات لطباعة صور عالية الدقة للأماكن المعروضة بالخدمة، أو القيام برحلات افتراضية حول العالم وتسجيل مقاطع فيديو لها، أو معرفة بيانات عن قطع الأراضي مثل مساحتها، أو معرفة معلومات عن أعداد السكان بمنطقة ما.

وأطلقت جوجل صفحة للتسجيل المجاني في الخدمة والحصول على رخصة لتنزيل واستخدام البرنامج الخاص بها مجانا، عبر الرابط geoauth.google.com/gev0/free_trial.html

ويدعم البرنامج العمل مع نظام ويندوز بداية من إصدار “إكس بي”، ويتطلب 500 ميجابايت خالية من ذاكرة التخزين، وذاكرة تخزين عشوائي RAM لا تقل عن 512 ميجابايت، كما يعمل أيظاً على أنظمة ماك بداية من الإصدار 10.6.

# Google Earth pro مجاناً – # تحميل برنامج جوجل ايرث – # تحميل برنامج جوجل ايرث
# جوجل ايرث اون لاين – # جوجل ايرث تحميل –

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *