حواء أثار الحب السابق كيف تتخلصي منها

بواسطة | أبريل 19, 2014
3873 مشاهدة | 0 التعليقات

images

الحب شيء جميل و أساسي لا يمكن الاستغناء عنه و على الرغم من أن الحب أحساس رائع يجعلنا نعيش في عالم أخر من الجمال و الرومانسية إلا أننا غالباً ما نسمع قصص و علاقات رومانسية للاسف تنتهي نهايات تعيسة بل مدمرة في كثير من الأحيان فقد تنتهي بدمار شخصين او على الاقل واحد منهم . يعيش الاول حياته واما الثاني يا حرام فينهار وتتاثر عيشته لا ليله ليل ولا نهاره نهار !!

والمثير ان الاول والذي يعيش حياته يكون هو الظالم اما الثاني مسكين هو المظلوم فلذلك هناك نصائح للتخلص من الحب القديم :

اولا : عدم الدخول في الذكريات القديمة مهما حصل والابتعاد بقدر المستطاع فالذكريات سواء كانت سيئة او جميلة تتعب القلب والروح والذكريات تذكرك بالمشاعر القديمة ويمكن تصاب او تصابين الاكتئاب واليأس .

ثانيا :عدم قراءة الاشعار والرسائل القديمة التي تكون يا على الورق او على البريد الالكتروني او في رسائل الجوال وطبعا هذا كله يجب ان تتخلص او تتخلصين منه حتى لو كانت عزيزة على القلب ولا تقرأ او تقراين اشعار الغرام والغزل لانكم ستقلبون المواجع والذكريات .

ثالثا :الابتعاد ولو مؤقتا عن التلفزيون يعني المسلسلات والاغاني التي بها قصص حب وغرام وبالذات الاغاني لانها بتقلب المواجع وحاولوا تبتعدون لفترة وتشاهدوا الصفاء بالعقل والقلب.

رابعا : عدم الدعاء على المحبوب حتى لو كنت او كنتي مظلومة ومجروحة لان الحقد والغل والنقمة على المحبوب تتعب القلب والروح كثيرا بل لو تمكنت من تمني السعادة له او لها فسترتاح او ترتاحين اكثر .

واخيرا …. مفضل ان لا ترتبطوا الا بصورة شريفة وبعلم الاهل وبشكل رسمي لكي توفروا هذه المواجع ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *