حواء أحذري تلك العادات التي تفسد الحياة الزوجية

بواسطة | أبريل 17, 2014
4905 مشاهدة | 0 التعليقات

images

المشكلات الزوجية أمر وارد ولا تخلو منه أي علاقة زوجية فعلاقة الرجل و المرأة كثيراً ما يتخللها عدد من المنغصات التي تعكر صفو الحياة الزوجية و تجعلها في بعض الأحيان صعبة و متوترة .

لكن أعلمي عزيزتي أن الحل لتلك المشاكل قد يكون بيدك فأنتي وحدك قد تجعلى الحياة الزوجية  سعيدة أو تتعسيها ، إذن لما لا تختارين الخيار السهل الذي يمكنك من عيش حياة جميلة رفقة زوجك، كل ما عليك فعله، هو الانتباه لبعض الأشياء التي قد تقع و تأثر سلبا على علاقتك بزوجك، فانتبهي لها..

جل المشاكل الزوجية، قد تكون سببها الغيرة المفرطة، هناك غيرة، يمكن تقلبها لأنها منطقية، و هناك غيرة حمقاء من دون سبب، قد تكون فقط من اجل خلق مشاكل و صراعات، لا سبب لها، لدى عزيزتي حاولي التخلص من غيرتك الزائدة.

كما أن هناك بعض النساء اللواتي يعملن على إنفاق أموال لا خصر لها من أجل لا شيء، و قد يكون دافعها الأساسي في إنفاق المال، هو الإنفاق لا أقل و لا أكثر، لكن الرجل لا يحب المرأة المبذرة، لدى عزيزتي المرأة، تخلصي من هذه العادة، لتستعيدي حب زوجك لك.

الرجل يؤمن زوجته على كل أسراره و كل ما يتعلق بحياته الشخصية، لا تفقديه ثقته فيك، و حاولي الحفاظ على هذه الثقة ، لأن هناك نساء يفشين أسرار أزواجهن، و هذا بالتالي يجعل زوجك غير قادر على أن يثق فيك مجددا، لدى عزيزتي حافظي على ثقة زوجك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *